• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«الملك» يبحث عن بديل «محين»

مبارك: نملك مقومات الفوز على «الفهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

علي معالي (الشارقة)

أكد أحمد مبارك مدير الكرة بنادي الشارقة، أن مباراة الفريق غداً أمام الوصل بالجولة 5 لدوري الخليج العربي، ستكون قمة في كل شيء بين الفريقين، قائلاً: نواجه فريقاً مكتمل الصفوف بوجود لاعبين أجانب على أعلى مستوى، وعناصر مواطنة تقدم مستويات جيدة للغاية.

وقال: على «الملك» أن يتحلى بثلاثة عناصر لكي يحقق الانتصار، وهي الروح القتالية والتركيز الكامل، إضافة إلى الأداء الذي يمنحنا الفوز، وهذه العناصر الثلاثة يجب أن تكون متكاملة، وعلى مدار الـ 90 دقيقة، لأن المنافس الوصلاوي به عناصر تستطيع تغيير مجرى المباراة في أي لحظة.

وأضاف: الملك الشرقاوي هو الآخر يملك مقومات الفوز مع وجود عناصر شبابية و4 لاعبين أجانب، قدرتهم الفنية والمعنوية والقتالية عالية، وهو ما يدعوني إلى التفاؤل بالعودة إلى «الإمارة الباسمة» من زعبيل بنتيجة إيجابية تسهم في دفعنا للأمام في ترتيب فرق الدوري.

وقال: كثرة اللاعبين المواطنين أصحاب المستوى المتميز في الشارقة والوصل، ستكون لها تأثيرها الإيجابي على المباراة بشكل عام، رغم افتقاد الشارقة واحداً من أفضل اللاعبين الشبان الذين أثبتوا كفاءة عالية العام الماضي والحالي وهو محين خليفة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو من العناصر التي كان يبني عليها مدربنا دونيس آمالاً عريضة للقدرات العالية التي يمتلكها، نبحث عن بديل يعوض غياب اللاعب.

وعبر محين عن حزنه الكبير لهذه الإصابة، قائلاً: جاءت في توقيت غير مناسب تماماً، لكن لا أملك إلا الرضا بالقضاء، ويبقى الترتيب المقبل لإجراء العملية، وهو ما سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف: بدأت الموسم بشكل جيد، وطموحاتي مع الفريق كانت بلا حدود، في ظل حالة الانسجام الكبيرة التي ظهرت علينا في هذه الفترة. وقال: ثقتي كبيرة في قدرة زملائي على مواصلة مشوار الأداء والنتائج الإيجابية التي تخدم مصلحة فريقنا في النهاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا