• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتحاد السلة يمنح الشارقة درع التفوق العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

الشارقة (وام)

منح اتحاد كرة السلة نادي الشارقة درع التفوق العام للموسم الرياضي 2014 - 2015 بعد أن احتلت فرق النادي المراكز الأولى من حيث النقاط.

جاء ذلك خلال احتفالية خاصة نظمها الاتحاد أمس، حيث تسلم الدرع عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة، بحضور علي حسن الأميري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف فرق كرة السلة، والإداريين والمدربين واللاعبين وجماهير النادي .

وتأتي هذه النتائج بعد مرحلة إعداد قوية وجه فيها الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، بتوفير كل الإمكانات لفرق كرة السلة لتحقيق إنجازات مميزة، خلال مختلف المشاركات سواء للشباب والرجال والناشئين والأشبال والبراعم.

وحقق فريق الناشئين المركز الأول لكأس الناشئين والمركز الثالث في الدوري العام، بجانب تحقيق فريق الشباب للقب المركز الأول للدوري العام والمركز الأول كأس الأشبال، كما حقق البراعم المركز الأول للدوري العام، إضافة إلى نتائج الرجال والشباب في مختلف المشاركات، التي اجتمعت لتكون سلة الشارقة مهيمنة على ألقاب بطولة الدوري العام.

وتوجه أمين السر العام لنادي الشارقة، بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وأعضاء المجلس على جهودهم في توفير كل أسباب النجاح لفرق السلة بالنادي، والعمل على بناء فرق المراحل السنية سعيا لمستقبل أفضل للعبة في النادي الشارقة، كما توجه بالشكر للاعبين في مختلف المراحل السنية بنادي الشارقة ومدربيهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا