• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قبل مواجهة العين

«النواخذة» يترقب موقف البخيت وفتوحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

يجهز البرتغالي باولو سيرجيو المدير الفني لدبا الفجيرة، لاعبه الأردني ياسين البخيت لخوض مباراة العين القادمة، بعد أن فضّل عدم الدفع به أمام الأهلي، لضيق الوقت بين تسجيله وتوقيت المباراة السابقة التي خسرها الفريق بأربعة أهداف لهدف، جمدت رصيد الفريق عند نقطتين.

وانتظم البخيت في تدريبات الفريق بعد مباراة الأهلي، ليصبح مصيره من المشاركة أمام العين في يد المدير الفني، في حال زيادة معدل الانسجام بينه وبين زملائه بالفريق، حيث يعول عليه المدرب كثيراً مع زملائه اللاعبين في الوسط لقيادة الفريق لتحقيق حلم البقاء.

كما يحسم الجهاز الفني للفريق موقف المغربي إدريس فتوحي من المشاركة بعد إصابته في لقاء الأهلي.

وكان سيرجيو اجتمع باللاعبين على هامش التحضير للمباراة، مؤكداً أن الفريق أمامه مواجهة صعبة مع العين صاحب الرصيد الكبير من البطولات والمنتشي بالصعود للنهائي الآسيوي، وهي مباراة صعبة، مطالباً اللاعبين في الوقت ذاته بتحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم دفعة معنوية كبيرة خلال مشوار البطولة.

وأشار جمعة العبدولي مشرف الفريق لصعوبة اللقاء أمام العين، خاصة أن العين من الفرق صاحبة البطولات التي تحقق نتائج جيدة للكرة الإماراتية، مبيناً أن اللقاء لن يكون سهلاً على فريقه.

وأوضح: اللاعبون جاهزون لهذه المباراة الصعبة، فهم يدركون مدى صعوبة المواجهة أمام خصم مثل العين. وعن موقف البخيت، قال: اللاعب جاهز للمشاركة، وقرار مشاركته بالطبع ترجع لرؤية المدرب الفنية، ونتمنى أن نستعيد إدريس فتوحي للمحافظة على حظوظنا بأن نلاقي العين بكامل لاعبينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا