• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خالد محمود يؤكد أن طموحه مع الزعيم منصات التتويج

أقدم لاعب في صالات الطائرة يرتدي البنفسج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تعاقد نادي العين مع المعد خالد محمود للعب في صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة لمدة موسم قابل للتجديد ليعود أقدم لاعب في صالات الطائرة إلى «الزعيم»، ضمن خطة شركة الألعاب الرياضية لتوفير جميع عوامل النجاح للفريق الأول للعودة مجددا إلى منصة التتويج.

ولعب محمود لأندية الإمارات والوحدة والنصر والعين، وأوضح أن عودته إلى الطائرة البنفسجية من أجل تسخير خبراته في الصالات لمصلحة الفريق الذي يعتبر أحد الأرقام المهمة في خريطة اللعبة، مؤكدا أنه بتكاتف الجميع سيعود الفريق إلى منصات التتويج، خاصة أنه يملك مقومات ذلك.

وقال: العين يضم في صفوفه عناصر جيدة وخامات تبشر بمستقبل باهر ما سيكون له المردود الايجابي على مسيرة الفريق في الموسم الجديد في ظل التنافس بين الفرق، بعد أن تقاسم بني ياس والشباب ألقاب الموسم المنتهي بحصول «السماوي» على كأس الاتحاد ودرع الدوري للمرة الأولى في تاريخه، فيما حصل «الجوارح» على آخر بطولتين في المسابقة كأسي صاحب رئيس الدولة، والمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأضاف: «اللاعب الخبرة أصبح يشكل عاملا مهما في الطائرة والذي يستفيد منه اللاعبون الشباب، والطائرة البنفسجية على الطريق الصحيح وهي قادرة على العودة للبطولات وفق الاستراتيجية الموضوعة من شركة العين للألعاب الرياضية».

وأشار محمود إلى انه قادر على العطاء لمدة موسمين، مبيناً انه سيبذل جهدا مضاعفا مع العين في الموسم الجديد حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الطائرة العيناوية في ظل السباق المحموم بين الأندية لحصد النتائج الإيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا