• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتضمن رعاية أكاديمية الكرة لمدة 3 أعوام مقابل 9 ملايين درهم

شراكة تسويقية بين «الزعيم» و«القدرة القابضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن نادي العين عن توقيع شراكة تسويقية جديدة مع شركة «القدرة القابضة»، إحدى كبريات شركات الاستثمار الاستراتيجية في أبوظبي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح أمس في مقر شركة «القدرة القابضة»، بحضور محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، رئيس مجلس إدارة شركة «القدرة القابضة»، وأحمد حميد المزروعي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وسلطان راشد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف عام أكاديمية الكرة، وخليفة يوسف خوري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة «القدرة القابضة».

وبموجب الشراكة حصلت شركة «القدرة القابضة» على العديد من الامتيازات التسويقية والفرص الإعلانية الخاصة بأكاديمية كرة القدم، وذلك حرصاً من إدارة نادي العين على مضاعفة فوائد شركاء النادي من حقوق الرعاية، على أن تمتد هذه الشراكة ما بين الجهتين لمدة ثلاثة أعوام مقابل 9 ملايين درهم وبواقع 3 ملايين درهم في العام الواحد.

واستهل محمد بن ثعلوب الدرعي المؤتمر بكلمة ترحيبية، نقل خلالها تحيات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس الإدارة، مؤكداً أن سموه أسس استراتيجية ناجحة في الإدارة الرياضية بالدولة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تطوير مفاهيم كرة القدم بدولتنا الحبيبة، وأسهم في تأسيس وتكوين أحد أفضل المنتخبات على مستوى القارة الآسيوية، بفضل الرؤية والرعاية السامية والدعم السخي الذي ظلت تحظى به الرياضة والرياضيون على هذه الأرض الطيبة.

وأضاف: يسرُّنا أن نعلن رسمياً عن عقد شراكة تسويقية جديدة لأكاديمية كرة القدم، من خلال الرعاية بين شركة «القدرة القابضة» ونادي العين لمدة ثلاث سنوات، ونؤكد أن عقد الشراكة يأتي تجسيداً لمسؤولية الشركات الوطنية في دعم جميع الأنشطة الرياضية بالدولة، وحرصاً على الوجود في الفعاليات المجتمعية والأنشطة الرياضية التي تدعم قطاعي الناشئين والشباب وتعزز مفاهيم القيم الرياضية بين أفراد المجتمع، خصوصاً أن العين يعتبر أحد أهم الأندية الرياضية على مستوى القارة الآسيوية.

وقال محمد بن ثعلوب: المؤكد أن الشراكة تتسق مع رؤية قيادتنا الرشيدة لدعم وتشجيع المؤسسات والهيئات على إيجاد شراكات مع القطاع الرياضي، بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية ومواكبة حركة التطور والتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة. لذلك فإن الرعاية تعزز من مكانة شركة القدرة القابضة، كإحدى أهم الشركات الوطنية الرائدة في تعزيز التنمية المستدامة وخلق القيمة المضافة من خلال الاستثمار في قطاعات حيوية أساسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا