• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برنامج تدريبي للتنمية البيئية المستدامة في «الهيئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

تنظم إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وبالتعاون مع شركة الإبداع للاستشارات والتدريب، برنامجاً تدريبياً للتنمية البيئية المستدامة، ولمدة خمسة أيام عمل.

ويهدف البرنامج إلى تمكين موظفي الهيئة في الحفاظ على الموارد الطبيعية لنشاطات الهيئة بالمواقع المختلفة والتقليل من التأثيرات البيئية المتوقعة وإدامة استخدام الموارد الطبيعية مثل الماء، الطاقة، وغيرها بشكل دائم، كما يتضمن البرنامج عدداً من المواضيع، كالتعريف بمفهوم التنمية البيئية المستدامة، وكيفية خلق ثقافة الاستدامة بين الموظفين والفوائد المتوقعة من الاستدامة على كافة المستويات الاجتماعية، الاقتصادية، البيئية، والمعنوية.

وقال راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي رئيس مشاريع الآيزو في الهيئة إن البرنامج سيستعرض عناصر الاستدامة البيئية، وآلية تطبيقها مع التركيز على موضوع التطبيقات الخضراء، ودورها في تعزيز مفهوم الاستدامة وشرح كافة الأدوار والمسؤوليات الخاصة بالاستدامة للوصول إلى التعرف عل أثر المبادرات والأفكار بتطبيق الاستدامة والتشريعات والمتطلبات والمعايير الخاصة بالاستدامة والعوائد الاقتصادية الاستثمارية والبيئية من تطبيق الاستدامة.

ونوّه رئيس المطوع بأنه من المتوقع أن يسهم هذا البرنامج، والذي يعتبر جزءاً من سلسلة البرامج التدريبية الخاصة بتعزيز مفاهيم الاستدامة في تخريج فريق موظفين مؤهلين ومدربين بالهيئة على موضوع التطبيقات الخضراء المستدامة، واكتساب المعلومات والمعارف الداعمة، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات بالتطبيقات الخضراء المستدامة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا