• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

جرعة جديدة من المتعة في موطن عالم السرعة

الفورمولا- 4 تظهر في مسرح ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق غداً سلسلة سباقات ياس بإقامة مجموعة من السباقات الاحترافية، وتستضيف الحلبة للمرة الأولى بطولة الإمارات للفورمولا4 التي تعد إحدى أهم الإضافات الجديدة والمميزة على أجندة رياضة السيارات المحلية في الدولة، وتتألف من 18 سباقاً تقام في 6 جولات. تفتح البطولة باب المشاركة أمام السائقين الذين تبلغ أعمارهم 15 فما فوق. وكان الاتحاد الدولي للسيارات أطلق هذه البطولة الجديدة لدعم السائقين الشباب في الدولة، ولكي تكون صلة وصل بين بطولات سباقات السيارات الإقليمية والمنافسات في القارة الأوروبية، وصولاً إلى بطولة العالم للفورمولا-1. وتعود بطولة كأس تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات في موسمها الثالث على التوالي إلى موطن الفورمولا-1، حيث تنظم البطولة بدعم من تويوتا.

وتشهد البطولة هذا العام مشاركة مجموعة من السائقين المحترفين والمبتدئين، وتوفر لعشاق رياضة السيارات إمكانية المشاركة ضمن فئتيها الذهبية والفضية، وسط منافسة بين مجموعة من السائقين، وتقام الكأس على ست مراحل حافلة بالندية والمنافسة، وتحتدم المنافسات في المرحلة السادسة والأخيرة التي تشهد الإعلان عن صاحب اللقب، أبريل العام القادم.

وتقام خلال عطلة نهاية الأسبوع سلسلة سباقات ياس بطولة فورمولا الخليج 1000، وهي المسابقة الوطنية للسيارات ذات المقعد الواحد، والتي تشارك فيها سيارات تستخدم إطارات من النوعية نفسها ومزودة بإعدادات متماثلة للأجنحة.

وبهذه المناسبة قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس «نرحب مجدداً بعودة سلسلة سباقات ياس، أثبتنا خلال الموسم الماضي الطلب الكبير والشعبية المتزايدة التي تشهدها بطولة سباق السيارات محلية في الإمارات، إننا سعداء بعودة كأس تي آر دي 86 بموسمها الثالث، واستضافة بطولة الإمارات للفورمولا4 التي ستعزز من أهمية بطولة السباقات المحلية، وتعمل على تطوير المواهب الناشئة للوصول إلى العالمية».

وتابع «تقدم الحلبة مجموعة واسعة من بطولات سباق السيارات التي تناسب الهواة والمحترفين على حد سواء، كما أننا حريصون على تقديم جرعة أكبر من متعة سباقات السيارات لمحبي وعشاق رياضة السيارات في الدولة. نرحب بجميع زوار الحلبة الراغبين بحضور الافتتاح المميز لموسم سلسلة سباقات ياس خلال عطلة هذا الأسبوع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا