• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دبي للذهب» تطلق موقعاً إلكترونياً شاملاً لبيانات التداول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت بورصة دبي للذهب والسلع «ماركت ووتش»، الموقع إلكتروني الذي يقدم تحليلاً لبيانات التداول وحركة الأسعار لمنتجات بورصة دبي للذهب والسلع، إلى جانب رسوم بيانية ومزايا متخصصة في السوق.

ويمكن الدخول إلى موقع «ماركت ووتش» من خلال الموقع الرسمي لبورصة دبي للذهب والسلع www.dgcx.ae.

وتضم الخدمة المباشرة الجديدة الأسعار المتأخرة لجميع عقود التداول في بورصة دبي للذهب والسلع، والتي تشتمل على أفضل خمسة أسعار وأسعار آخر خمسة تداولات، مع عدد ورقم الطلبيات لكل عقد. ويوفر الموقع الإلكتروني تحليلاً وإحصاءات شاملة حول حركة أسعار العقود. كما سيضم الموقع المصغر سعر المرجع المحلي لعقد الذهب الفوري في دبي عند إطلاقه. ويمكن الدخول إلى الموقع باستخدام معظم متصفحات الإنترنت، وذلك بفضل تصميمه باستخدام لغة الترميز HTML5. كما سيتوافر قريباً على معظم متصفحات الهواتف المتحركة.وقال جورانج ديساي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في بورصة دبي للذهب والسلع: «يسرنا الإعلان عن موقع (ماركت ووتش) الذي يتضمن معلومات وافية وتحليلات شاملة حول عقود بورصة دبي للذهب والسلع وحركة الأسعار».

وأضاف: «تتيح هذه الخدمة للعملاء والمستثمرين الحصول على معلومات لحظية حول المنتجات التي يهتمون بها، ومن المهم جداً بالنسبة لنا توفير الاحتياجات الضرورية للمشاركين في البورصة. وتم إطلاق الموقع المصغر بهدف توفير خدمات معلوماتية تواكب أبرز المستجدات حول العالم. وتم دعم هذه المبادرة من خلال البنى التحتية التقنية الجديدة والشاملة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا