• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاز على فريق مدرسة عائشة بنت أبي بكر في النهائي

الجزيرة بطل كأس رئيس الدولة لـ «سيدات اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

توج فريق سيدات كرة اليد بنادي الجزيرة بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة عائشة بنت أبي بكر بنتيجة 43 / 23، امس الأول، انتهى الشوط الأول جزراويا بنتيجة 21 / 11. وكان الفريق قد فاز في الدور الأول على حرس الرئاسة، وتأهل للقاء فريق مدرسة عائشة بنت أبي بكر الذي كان قد تجاوز بدوره بلدية دبي في الدور الأول، وحقق فريق بلدية دبي المركز الثالث بعد فوزه على حرس الرئاسة بنتيجة 42 / 12 في المباراة التي سبقت النهائي وبدت من طرف واحد لفارق المستوى الكبير بين الفريقين.

توج الفائزات محمد حسن السويدي أمين سر اتحاد اليد، بحضور طارق الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، وعوض هويشل عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، وعبير السويدي المشرف العام على الأنشطة النسائية بالنادي، وتم منح الفريق صاحب المركز الأول كأس البطولة، بالإضافة إلى الميداليات الذهبية، كما تم منح الفريق صاحب المركز الثاني ميداليات فضية.

وأكد محمد حسن السويدي “اللعبة في تطور مستمر قياسا على أنها ما زالت في بداية الطريق، والموسم المقبل سوف يشهد زيادة فعلية في عدد الأندية، الجزيرة فاز بالخبرة لأنه يضم لاعبات استفدن من المشاركة في البطولة العربية التي خاضها الفريق وحقق فيها الميدالية البرونزية”. اما عوض هويشل مشرف اللعبة في نادي الجزيرة فقد أكد أنه سيتم صرف مكافآت إجادة للاعبات تقديرا لجهودهن التي بذلت في الموسم الحالي، حيث فاز الفريق بالدوري والكأس، وظهر بشكل مشرف، كما سيتم تحديد الموعد النهائي لتكريم فريق الرجال الحاصل على بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وفريق السيدات الحاصل على الدوري والكأس.

وأهدى الإنجازات لراعي الرياضة في النادي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي رئيس شركة كرة القدم الذي يتابع كل أعمالنا أولا بأول ونستفيد من توجيهاته الدائمة.

ووجه عوض هويشل الشكر إلى المدربة هبة علي في نهاية فترتها التعاقدية نظير الجهد الذي قدمته مع الفريق على مدار الموسمين الماضيين، بعد أن أسست بشكل جيد للعبة، وقادت الفريق لتحقيق 4 إنجازات كانت بدايتها مع لقب الدوري الموسم الماضي، ثم برونزية البطولة العربية، ثم ثنائية الدوري والكأس الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا