• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إهداء الإنجاز إلى رئيس الدولة

الورود في استقبال «أبيض» هوكي الجليد صاحب تاج الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

عادت إلى البلاد أمس الأول عن طريق مطار أبوظبي بعثة منتخبنا الوطني لهوكي الجليد بعد تتويجها بلقب بطولة الخليج الثالثة التي اختتمت في الكويت الخميس الماضي وطوقت الورود أعناق لاعبي «الأبيض».

وتقدم مستقبلي لاعبي منتخبنا هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية وعدد من أعضاء إدارة الاتحاد والإعلاميين، وكان «الأبيض الإماراتي» قد نجح في تحقيق الإنجاز الثالث على التوالي «هاتريك» في بطولات كأس الخليج لهوكي الجليد، وتفوق الفريق في المباراة الأخيرة على نظيرة الكويتي بخماسية نظيفة، تمكن من خلاله في تأكيد تفوقه المطلق على بطولات الخليج.

وأهدى لاعبو المنتخب الوطني الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، مؤكدين أن هذا الإنجاز ثمرة دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة، وحرصهم على تطوير كل ما يتعلق بالرياضة والشباب من أجل خلق جيل رياضي يشرف الدولة في المحافل العالمية.

وعبر اللاعبون عن شكرهم على الاستقبال المتميز الذي حظي به الفريق فور وصوله، مؤكدين أن الإنجاز الثالث على التوالي يؤكد استمرار النتائج المتميزة الذي يحققها منتخب هوكي الجليد في السنوات الماضية، وهو نتاج عمل شاق يقوم به جميع من يساهم في دعم هذه الرياضة، ووعدوا بأن القادم سيكون أفضل مع الاستمرار في العمل الذي يقوم به الجميع، والمشاركات المتتالية في مختلف المحافل الرياضية القارية والعالمية.

وأكد هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية «أن ما حققه المنتخب يضاف لسلسلة الإنجازات التي حققها في السنوات القليلة الماضية واستمراراً للمستويات الكبيرة الذي يقدمها في مختلف البطولات التي يشارك بها منتخبنا على المستوى الإقليمي والقاري والعالمي»، ووجه القبيسي الشكر إلى وكالة عمير بن يوسف على دعمها لرعاية المنتخب في البطولة، متمنياً أن تحذو مختلف الشركات حذوها لدعم الرياضة في الإمارات، من أجل تطور اللعبة وتقدمها دائماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا