• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انسحاب الصين وروسيا بعد عرض ملفِّنا

الإمارات تفوز باستضافة مونديال «الكاراتيه 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

اختار كونجرس الاتحاد الدولي للكاراتيه بالإجماع الإمارات لاستضافة بطولة العالم 2020، وذلك في الجلسة التي عقدت أمس في مدينة لينس بالنمسا على هامش بطولة العالم المقامة هناك حاليا.

وجاء فوز الإمارات باستضافة هذا الحدث العالمي الكبير بالإجماع وبنسبة 84 صوتاً هم الأعضاء في الكونجرس، حيث أعلنت كل من روسيا والصين الانسحاب بعدما شاهدتا ملف الإمارات الرائع الذي تضمن الكثير من الجوانب التي جعلت جميع من في صالة الاجتماع يقفون تصفيقاً للملف، وذلك بحسب اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد الدولي.

وهنأ اللواء ناصر الرزوقي القيادة الرشيدة وشعب الإمارات كافة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية على ثقة العالم في أن تكون كأس العالم 2020 في ضيافة دولتنا التي أبهرت العالم في الكثير من الأحداث الرياضية.

وقال: الموافقة على استضافتنا لكأس العالم جاءت بالإجماع من كافة أعضاء الكونجرس بالاتحاد الدولي، مشيراً إلى أن روسيا والصين عندما شاهدتا ملف الإمارات في اجتماع المكتب التنفيذي قررتا الانسحاب من السباق في ظل الإبهار الكبير في الفيلم الذي تم عرضه على أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، بعد أن وافق المكتب التنفيذي أمس الأول بالإجماع على تنظيم دبي الحدث الكبير، وأمس في اجتماع الكونجرس كان الإجماع أيضاً والتصديق على ما تم في المكتب التنفيذي.

وتابع: الفيلم التسجيلي الذي قام بعرضه كل من إبراهيم النعيمي عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومريم الشامسي عضو المجلس رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد، جاء متميزاً للغاية، وكانت مدته 15 دقيقة فقط، وبعد انتهاء عرضه وقف الجميع حباً وتقديراً وتصفيقاً للإمارات، ودبي على كل هذه المقومات التي تجعل من أي حدث يقام على أرضها ينال النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا