• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النسخة الخامسة لطواف الشارقة الدولي

«سكاي دايف دبي» يتصدر المرحلة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

رضا سليم وعماد النمر (الشارقة)

تصدر فريق «سكاي دايف دبي»، المرحلة الأولى لطواف الشارقة الدولي للدراجات الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الدراجات تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحملت المرحلة الأولى التي أقيمت أمس بكورنيش الشارقة اسم «مرحلة الفرق»، والتي انطلقت من أمام مصرف الشارقة الإسلامي ولمسافة 16.6 كلم (سباق الفرق ضد الساعة)، وهو سباق يقام لأول مرة في الطواف.

وحقق «سكاي دايف دبي» زمناً قدره 19:10:07 دقيقة وجاء فريق مانسك من بيلاروسيا في المركز الثاني بزمن 19:41:77 دقيقة، فيما حل فريق النصر في المركز الثالث بزمن 20:10:84 دقيقة.

وحصل عادل جيلول من «سكاي دايف دبي» على القميص الأصفر، ونال جيلوفاش من فريق بيلاروسيا القميص الأخضر، ونال ماجد البلوشي من فريق النصر القميص الأحمر، فيما حصل جايز هيتام من فريق المراكب الإمارات على القميص الأبيض.

حضر المرحلة الأولى والتتويج الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس نادي الشارقة للشطرنج وأحمد الفردان عضو الهيئة العامة للشباب والرياضة، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وعبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وخالد بن بطي الهاجري رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وتنطلق اليوم المرحلة الثانية وهي مرحلة الصحراء وستكون البداية من أمام نادي الحمرية ثم التوجه إلى فلج المعلا في اتجاه الذيد ثم طريق مليحة في اتجاه نفق وادي الحلو وتختتم أمام نادي مليحة وتبلغ مسافتها 173 كلم، وتحمل المرحلة الثالثة لقب «مرحلة الجبال» وتنطلق صباح غد من أمام مطار الشارقة الدولي وتختتم أمام نادي سيدات وادي الحلو لمسافة 156 كلم، ويختتم الطواف بعد غد بالمرحلة الرابعة التي تحمل اسم «المدينة» وتنطلق من أمام ساحة ونصب الشهداء مقابل مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك وتنتهي أمام النصب التذكاري للشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية في المدينة الجامعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا