• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في إطار برنامج تدريبي شمل 23 مواطناً

كوادر إماراتية تشارك بإدارة عمليات تشغيلية وتنفيذية في مركز «إكسل لندن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

سيد الحجار

أنهى 23 مواطنا ومواطنة من العاملين في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» برنامجا تدريبيا في مركز إكسل لندن للمعارض، وسيتم خلال العام الحالي تدريب 10 من موظفي «أدنيك» بالمركز في لندن.

وتم إعداد برنامج تدريبي طويل المدى لتدريب الكوادر والكفاءات الإماراتية العاملة بأدنيك في مركز إكسل لندن عام 2009، حيث حصل المتدربون على تدريب في العديد من المرافق بالمركز في مجالات صناعة المعارض والمؤتمرات، كما شارك موظفون من «أدنيك» في تنظيم واستضافة أولمبياد لندن 2012.

واهتمت شركة «أدنيك» منذ استحواذها على إكسل لندن عام 2008 بالاستفادة من الخبرة الدولية للعاملين في المركز، وذلك من خلال تدريب الكوادر الوطنية العاملة في أدنيك بهدف صقل مهاراتهم وإكسابهم المعارف والخبرات الدولية في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات وتنظيم الفعاليات الكبرى.

ويشكل المواطنون الذين تم تدريبهم بمركز إكسل لندن حاليا عصب إدارة العمليات بمركزي أبوظبي للمعارض ومركز العين للمؤتمرات.

وقال عبيد راشد الشامسي مدير مركز العين للمؤتمرات «قمت في مركز إكسل لندن بالعمل على إدارة العمليات التشغيلية والتنفيذية لعدة مشاريع جري العمل بها فى محيط المركز والخاصة بشبكة النقل التي تربط المركز بمدينة لندن، بالإضافة للتدريب على تقديم خدمات العملاء وإدارة عمليات البناء والتشييد وإدارة عمليات التدوير والبيئة وإعداد الخطط والبرامج الخاصة بالمبيعات والتسويق فى مجال صناعة المعارض».

والتحق الشامسي بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) في يناير 2007 كمدير مشتريات، وذلك بعد سنوات من العمل بالعديد من المؤسسات والشركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا