• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

2000 غرفة فندقية جديدة في الإمارة خلال عامين

المؤتمر السياحي السنوي ينطلق في رأس الخيمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

محمد صلاح (رأس الخيمة)

ينطلق اليوم في رأس الخيمة المؤتمر السياحي السنوي الذي ينظمه معهد السياحة والسفر البريطاني على مدى ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة نخبة كبيرة من المتخصصين في القطاع السياحي في المملكة المتحدة وأوروبا وغيرهما.

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لـ «الاتحاد»، إن استضافة فعاليات مؤتمر معهد السفر والسياحة البريطاني يمثل فرصة كبيرة لإبراز الإمارة على خارطة السياحة العالمية.

وأضاف: لدينا فرصة مؤاتية لاستعراض مقومات الإمارة خلال المؤتمر الذي سيطلع المشاركون فيه على التقدم الذي يشهده مشروع جزر المرجان التي ستكون بدورها موطناً لعشرين فندقاً فور انتهاء أعمال التطوير فيها.

وأضاف: لدينا خطط لإضافة 2000 غرفة فندقية جديدة خلال العامين المقبلين، حيث تتطلع «الهيئة» لاستقطاب مليون سائح بحلول عام 2018.

وأضاف: مشروع جزيرة المرجان، يمتد على مساحة 4,5 كيلومتر داخل البحر، ويعد أحد أبرز معالم الإمارة، ويتمتع ببنية تحتية لازمة لأي استثمار مقبل فضلاً عن 5 فنادق استقطبت 100 ألف زائر خلال عام 2014.

وتابع: نجري محادثات مع الخطوط الجوية الملكية لبروناي لدعم خطط التسويق لإمارة رأس الخيمة، إضافة إلى الخطوط الجوية القطرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا