• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتح فعاليات الدورة الثانية من معرض الحياة الذكية

عمار النعيمي: إطلاق الخدمات الذكية قفزة نوعية في مجال خدمة المتعاملين والشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

عجمان (وام)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ورئيس مجلس إدارة مصرف عجمان أن إطلاق الخدمات الذكية يعتبر قفزة نوعية في مجال خدمة المتعاملين والشركات وأفراد المجتمع ويعكس جهود الدوائر الحكومية في مواكبتها للتطور المستمر والاستفادة من التقنيات الذكية وتطويعها لخدمة العمل انسجاما مع رؤية الحكومة في السير نحو تحويل مدينة عجمان إلى مدينة ذكية في كافة خدماتها المقدمة للجمهور.

جاء ذلك، خلال افتتاح سموه، فعاليات الدورة الثانية من معرض الحياة الذكية لعام 2016. وأشاد سموه بالجهود المبذولة على تنظيم وإعداد الدورة الثانية من معرض الحياة الذكية لعام 2016 وبالمستوى الراقي الذي وصل إليه.

وقال سموه إن ما شاهدناه من أجهزة حديثة وتقنيات وتطبيقات أطلقتها الجهات المشاركة، تخدم العاملين في القطاع المصرفي والمتعاملين معها، منوها بالخدمات الذكية التي تقدمها الدوائر الحكومية والشركات والهيئات للشركاء الاستراتيجيين وأفراد المجتمع.

وثمن سموه جهود مصرف عجمان في الاستمرار في تقديم منظور جديد للابتكار في نظم الخدمات ونماذج الأعمال الذكية، وحث على استمرار مثل هذه الفعاليات الكبرى لعرض كل ما هو جديد وتقديم مزيد من المبادرات والتطبيقات الذكية لزيادة فاعلية أداء الأعمال ومساهمتها في تحقيق السعادة للمجتمع.

حضر الافتتاح الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وكبار الشخصيات والمسؤولين والذي يعد أكبر المعارض المتخصصة في عجمان في هذا الشأن ويستمر على مدى يومين وذلك في قاعة الإمارات في عجمان بالشراكة مع عدد من كبرى الشركات العالمية والعلامات التجارية البارزة ومنها شنايدر وسيسكو ودو وإن سي أر وجامبو وجي بي إم وإي إم سي وإتش بي وكانون ومجموعة ترانس جارد وأروانا وحكومة عجمان الإلكترونية وباقة من الشركات الرائدة والتي كشفت خلال المعرض عن مجموعة واسعة من أحدث الأجهزة والتقنيات العصرية وابتكارات تكنولوجيا المعلومات التي تدعم كافة مجالات الحياة اليومية. واكد سمو ولي عهد عجمان أن المعرض يمثل تجربة غنية للمشاركين وللزوار وتعزيز تجارب أكثر إبداعا والاطلاع عن قرب على أحدث التقنيات والخدمات الذكية لبناء القيمة المضافة وزيادة فرص النمو الاستراتيجي من خلال استدامة مواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا الرقمية العالمية ومواكبة أحدث معايير التنافسية والتميز في ظل تطورات منظومة الاقتصاد العالمي الحديث.

وأشاد سمو الشيخ عمار النعيمي بالتحول الذكي للخدمات والتطبيقات الذكية لكل الدوائر الحكومية. وبدأت فعاليات حفل الافتتاح بجولة تفقدية لسموه والحضور زار خلالها مختلف أجنحة وأقسام وأرجاء المعرض واستمع من المسؤولين عن الأجنحة المشاركة إلى شرح واف عن المعروضات وأحدث التقنيات وابتكارات التكنولوجيا الحديثة التي تدعم رؤية المدن الذكية في كل مجالات الحياة اليومية حيث كشفت تلك المؤسسات عن مجموعة واسعة من أحدث حلول الحياة الذكية وتكنولوجيا الجيل القادم من أجهزة المستقبل الذكية وسط بيئة تسويقية مبدعة لعرض وتسويق المنتجات والخدمات المبتكرة وعرض التجارب الناجحة أمام جمع حاشد من المؤسسات المشاركة وكبار الشخصيات ووسائل الإعلام المختلفة.

كما اطلع سموه خلال الجولة على أحدث التقنيات والممارسات المقدمة من مصرف عجمان التي تشمل الأعمال المصرفية الذكية وأنظمة فروع الموظفين الذكية وأجهزة الصراف الآلي الذكية وأجهزة الصراف كما التفاعلية.

واستمع من القيمين على تكنولوجيا المعلومات في دوائر حكومة عجمان والبالغ عددها عشر دوائر والتي شاركت في المعرض تحت إشراف الحكومة الإلكترونية إلى آخر ما تم التوصل إليه من مبادرات وخدمات حديثة وتطبيقات ذكية تخدم المتعاملين والشركاء الاستراتيجيين مع تلك الدوائر وما أطلقته من مشاريع تقنية عبر المواقع الإلكترونية الجديدة والتي أطلقت حديثا وتمثل نافذة شاملة ومعبرة عن أداء وجهود خدمات الدوائر في خدمة المتعاملين معها حيث تعتبر تلك المواقع من قنوات التواصل والتفاعل كما تتضمن عرضا لمنجزاتها التقنية الذكية وبرامجها الإلكترونية الحديثة وتطبيقاتها الذكية الأخيرة وتعكس جمال مدينة عجمان ،إضافة إلى سهولة التصفح للمواقع والتطبيقات وتقدم باقة متنوعة من الخدمات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا