• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«إينوك» تغطي 112 مطاراً في 16 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وسعت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» نطاق أعمالها لتزويد وقود الطائرات، ليصل إلى هونج كونج وكوريا الجنوبية وسلطنة عمان وكينيا ورواندا، مرسخة بذلك حضوراً عالمياً قوياً في 112 مطاراً في 16 بلداً.

وحققت «إينوك»، التي تحتفل هذا العام بمرور عقدين على تأسيس عملياتها في مجال توريد الوقود لقطاع الطيران، نمواً مستمراُ في حجم المبيعات العالمية في هذا القطاع، حيث تقوم ببيع ما يزيد على 40 مليون جالون أميركي سنوياً من وقود الطائرات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «شهدت وحدة أعمال الطيران في «إينوك» منذ تأسيسها في العام 1996 نمواً ملحوظاً حتى أصبحت اليوم من أهم المساهمين في تنمية قطاع الطيران في المنطقة. منذ أن أسسنا عملياتنا في مطار دبي الدولي من 20 عاماً، شهدت عمليات إمداد وقود الطائرات في الشركة نمواً متواصلاً، وتقوم «إينوك» اليوم بتزويد أكثر من 10 ملايين لتر من وقود الطائرات لمجموعة من أكبر شركات الطيران والناقلات الجوية العالمية».

وأضاف: «إن مسيرة نجاح «إينوك» جزء لا يتجزأ من الازدهار والتطور الذي تشهده إمارة دبي، مدعومة بالنمو السريع الذي شهده قطاع الطيران فيها».

وتقوم «إينوك للطيران»،ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتوفير أغلبية احتياجات وقود الطائرات في مطار دبي الدولي. كما تحظى الشركة التي تعد نموذجاً للنجاحات المرموقة للشركات الإماراتية التي شقت طريقها إلى العالمية، بحضور عالمي منذ العام 2002. وقامت منذ ذلك الحين بعقد اتفاقيات مماثلة،تزود بموجبها وقود الطائرات لأكثر من 70 عميلاً في مطارات تقع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا