• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً تجارياً من ولاية كيرلا الهندية

نهيان بن مبارك يؤكد اهتمام الإمارات بتوفير بيئة مثالية للمشاريع الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

أبوظبي(وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة في قصره أمس وفدا تجاريا من ولاية كيرلا الهندية برئاسة سري باتا بهيرامان رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة ثريسور في ولاية كيرلا الهندية.

ضم الوفد ممثلين عن 30 شركة من مختلف القطاعات والمجالات التي تسعى لزيادة تعاونها مع الشركات الإماراتية وتعزيز استثماراتها الصناعية في إمارة أبوظبي.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك بالعلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية الهند، لافتا إلى أن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية والثقافية وفتح آفاق ومجالات جديدة بين البلدين الصديقين.

وأكد معاليه اهتمام دولة الإمارات بتوفير البيئة المثالية للمشاريع الاستثمارية المختلفة وتقديم جميع التسهيلات والحوافز لجذب الصناعات والاستثمارات الدولية المتطورة وتشجيع رجال الأعمال وشركات القطاع الخاص على إقامة المشاريع النوعية ذات الجدوى الاقتصادية العالية وعلى أرضية استثمارية آمنة ومثمرة تتحقق منها الفائدة والمصلحة المتبادلة.

وأوضح أن الدولة تعتبر المستثمرين ورجال الأعمال شركاء فاعلين في نهضة وتطور وتقدم مسيرة التنمية في الدولة، مشيرا إلى أن الهند أصبحت وجهة مميزة للاستثمارات الإماراتية في العديد من القطاعات الحيوية مثل قطاع الخدمات والتطوير العقاري وقطاع السياحة والاتصالات والشحن والإنشاءات.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بالعلاقات التاريخية بين الإمارات والهند ودور أبناء الجالية الهندية في النهضة التي تشهدها الدولة منذ ما قبل قيام الاتحاد وتعاظم إبداعهم وعملهم الاقتصادي على المستوى العالمي.

من جهته أشاد الوفد الهندي بالسياسة الحكيمة لقيادة دولة الإمارات والتي تحظى باحترام العالم وبالمقومات الاستثمارية الناجحة والخدمات والإمكانيات المتطورة التي تتمتع بها دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا