• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«برياتوني» تستحوذ على برج «دبي ستار» في أبراج بحيرات جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

استحوذت مجموعة «برياتوني» على برج «دبي ستار» والذي يتم انشاؤه في أبراج بحيرات جميرا، بحسب ارنستو برياتوني، مؤسس ورئيس المجموعة.

وقال برياتوني في بيان صحفي أمس «يأتي هذا الاستحواذ في وقت ترتفع أسهم منطقة أبراج بحيرات جميرا لدى المستثمرين العقاريين من المنطقة والعالم، إضافة لكونه خبراً ساراً للمشترين في برج «دبي ستار» بسبب الارتفاع التلقائي لقيمة وحداتهم العقارية في المشروع كوننا استأنفنا العمل بصورة فورية في إكمال أعمال البناء». وتعتزم الشركة جعل المشروع، الذي يبلغ ارتفاعه 191 متراً، مكاناً مثالياً للاسترخاء، نظراً لما يقدمه من مناظر خلابة على المسطحات المائية الزرقاء ووصول أشعة الشمس إليه بشكل موفور.

ويتميز البرج بتصميم حديث من خلال مزج العناصر المعمارية بأسلوب جمالي مبتكر وتلقائي.

وسيشمل البرج مساحات مخصصة للتجزئة ومكاتب ووحدات سكنية فاخرة ومفروشة بصورة مثالية معاصرة.

كما سيتم تجهيز البرج بأفضل المعايير المعمارية ليوفر مناظر خلابة. وسيتم استخدام بلاط السيراميك وبوابة دخول أساسية فخمة ونوافذ زجاجية معزولة ومزدوجة ومنطقة بهو كبيرة وشرفات مزينة بالبلاط الفاخر. ويشتمل البرج أيضاً على مرافق ترفيهية مثل منتجع صحي من طراز عالمي وحمام سباحة ليوفر للقاطنين أجواء خدمة تماثل خدمة فندق 5 نجوم.

وأضاف «برياتوني»: «يوفر البرج مناظر خلابة على أفق واسع ومتبدل على مدار اليوم ليقدم شعورا بالرحابة والراحة». وقال: «نحن نتوقع طلباً كبيراً على هذا البرج من قبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم معولين على مكانة شركتنا التي تحقق نتائج باهرة في كافة أنحاء العالم». وأضاف «برياتوني»: «نستثمر في هذا البرج لجعله معلماً بارزاً في سوق عقارات في دبي.

وسنقوم بالاستفادة من خبرتنا الدولية المعمقة في قطاع الضيافة في بناء هذا البرج لتوفير تجربة مميزة لقاطنيه».(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا