• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ثريا للاتصالات» تتوسع في بلغاريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية اتفاقية شراكة مع إن بي أس الملاحية NBS Maritime في جمهورية بلغاريا.

وتعد هذه الاتفاقية إنجازاً استراتيجياً مهماً ضمن خطط التوسع التي تطبقها شركة الثريا في إقليم البلقان، بعد أن أثبتت تكنولوجيا الثريا للاتصالات سابقاً شعبيتها ونجاحها بين المستخدمين في مراكز أخرى للتجارة البحرية مثل بحر قزوين.

تنص الاتفاقية على توزيع خدمات وأجهزة وحلول الثريا للمستخدمين النهائيين في أوروبا. وتأتي في أعقاب توسع الشركة مؤخرا في محفظة أجهزة الاتصالات البحرية مع إطلاق جهاز أطلس آي بي Atlas IP. وهو محطة للنطاق الترددي العريض للاستخدام الملاحي سهل الاستخدام والتركيب ويتيح لطاقم السفينة اتصالات متواصلة بشبكة الإنترنت بسرعات عالية مع معدلات للبيانات تفوق منافسيها من نفس الفئة.

وقال بلال حموي، الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية في شركة الثريا «تأخذ الثريا بعين الاعتبار احتياجات الأسواق المحلية في الدول المختلفة لتقدم لهم ما يتسق مع هذه الاحتياجات.

ومع تأثر الأساطيل التجارية الإقليمية في البلقان بحالة الركود التي تجتاح القطاع البحري، تعتبر القدرة على الوصول إلى خدمات الاتصالات الفضائية البحرية بأسعار تنافسية محفزاً مهماً للعاملين في القطاع.

وتعد شركة إن بي أس الملاحية شريكاً مناسباً للثريا بسبب خبرتها في القطاع البحري، إضافة إلى موقعها الاستراتيجي المميز». وقال الكسندر الكسندروف، الرئيس التنفيذي لشركة أن بي أس الملاحية «نحن سعداء لكوننا جزءاً من مخطط شركة الثريا للنمو المستقبلي، حيث سيتمتع عملاؤنا ببديل لما هو موجود الآن في الأسواق البلغارية.

ويمكننا الآن تقديم حلول وأجهزة للاتصالات الفضائية خاصة بالقطاع البحري تمتاز بموثوقية عالية وبأسعار تشغيلية تنافسية تساعد على تقليل التكلفة، كما أنها مصنعة من أفضل الشركات التكنولوجية العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا