• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

تخريج الدفعة الثالثة من المهارات الفريدة في قطاع الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

احتفلت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، بتخريج دفعة جديدة من المشاركين في برنامجها لتنمية المهارات للعام الثالث على التوالي.

وقد صُمم برنامج تنمية المهارات لتطوير مهارات الموظفين من خلال تزويدهم تجربة تعليمية معززة، تمنحهم الكفاءات الضرورية اللازمة لدعم النمو والتقدم المهني في قطاع إدارة الملاحة الجوية.

وتتكون الدفعة الجديدة للخريجين من مجموعة من 9 موظفين من مختلف إدارات المؤسسة، مثل إدارة معلومات الطيران، والملاحة الجوية وأنظمة إدارة الحركة الجوية، والذين نجحوا في استكمال برنامجي «الشمس» و«الماء»، وهي أسماء مستوحاة من عناصر الطبيعة، حيث يهدف برنامج «الشمس» إلى تدريب وتطوير الموظفين ليشغلوا مناصب قيادية داخل الشركة، بينما يهدف برنامج «الماء» إلى تزويد المشاركين فيه بالمعرفة والخبرات اللازمة لزيادة مهاراتهم ليشغلوا مناصب «المشرفين» في المستقبل.

وقام فريق التدريب المختص بإعداد برنامج تنمية المهارات لدى المؤسسة الذي يقدم دورات تدريبية وإرشاداً وتدريباً عملياً على الوظائف، وفرص لبناء وتطوير العلاقات، والانتداب في الإدارات الأخرى، وكذلك المشاركة في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة.

يتم اختيار المرشحين في البرنامج بناءً على ترشيحات من مدرائهم المباشرين، ويخضعون لعمليات تقييم دقيقة قبل اختيارهم ،إضافة إلى ذلك، يضم البرنامج جزءاً مهماً يهدف إلى التعاون مع الجهات الرسمية الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حصل البرنامج على دعم من شركات كبرى مثل مستشفى دبي ومؤسسة بيت الخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا