• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خدمات العلاجية» في «صحة» تحتفل بـ «أسبوع الجودة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحتفل الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، بأسبوع الجودة في الرعاية الصحية تحت شعار «معاً نترجم معنى التميز في الرعاية الصحية».

وتتضمن فعاليات أسبوع الجودة التي تستمر حتى 27 أكتوبر الجاري، عدداً من النشاطات والمسابقات التي من شأنها تعزيز الروح التنافسية والعمل الجماعي في المؤسسة. وشملت الفعالية هذا العام مسابقات لأفضل المشاريع في أربعة مجالات، وهي المجال الاكلينيكي، والتشغيلي، وخدمة العملاء، وتعزيز ارتباط الموظفين بالمؤسسة. وتم اختيار هذه الفئات تماشياً مع فئات جائزة المشاريع التحويلية في شركة صحة. كما تشمل الفعالية مسابقة لأفضل تصميم للوحة الإلكترونية تجسد شعار الحدث لهذا العام.

وقالت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية، "يأتي أسبوع الجودة في الرعاية الصحية تأكيداً لدعم إدارة الخدمات العلاجية الخارجية لمبادرات الجودة والسلامة في كافة الخدمات الصحية التي نقدمها، كما يعد هذا الحدث أحد السبل لتحقيق رؤية شركة صحة للريادة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة».

من جانبها، أكدت الدكتورة عائشة أحمد الخوري، مدير إدارة الجودة في الخدمات العلاجية الخارجية بالإنابة، «الهدف من تنظيم أسبوع الجودة تعزيز ثقافة الجودة والسلامة، وخلق بيئة تنافسية تمهد الطريق نحو التميز وتشجع الموظفين على الابتكار والإبداع في مواجهة التحديات في عملهم اليومي.

وتساهم فعاليات هذا الأسبوع في اكتشاف وإبراز مواهب الموظفين وإبداعاتهم وقدراتهم وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة بآرائهم وأفكارهم في تطوير أداء المؤسسة والارتقاء بمستوى خدماتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض