• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعدادات للكشف عن هواتف جديدة من «بلاكبيري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

تردد في الفترة القليلة الماضية أن شركة بلاكبيري الكندية تخطط للكشف عن هواتف ذكية جديدة في وقت لاحق هذا العام، وهذا إلى جانب الهواتف الذكية التي أعلنت عنها بالفعل في وقت سابق من هذا العام ونقصد هنا كل من الهاتفينBlackBerry Z3 وBlackBerry Classic. ولكن على ما يبدو، فقد قررت شركة بلاكبيري إظهار بعض الهواتف الجديدة، التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن في حدث مغلق أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

الأشخاص المدعوين كانوا قد وقعوا على اتفاقية عدم الكشف، ولكن مع ذلك فهناك بعض المصادر، التي أكدت أنه تم في هذا الحدث السري رصد العديد من هواتف بلاكبيري الجديدة بما في ذلك BlackBerry Classic وBlackBerry Windermere وBlackBerry Porsche P’9983 إضافة إلى هاتف غامض يحمل شاشة لمس كاملة.

يذكر أنه سبق وأن قامت بلاكبيري بالإعلان رسمياً عن الهاتف BlackBerry Classic. أما بالنسبة للهاتفين BlackBerry Windermere وBlackBerry Porsche P’9983 فقد أشيع بأنهما سيأتيان مع لوحة مفاتيح Qwerty فعلية، أما بخصوص الهاتف الغامض، الذي يحمل شاشة لمس كاملة فهو يعرف حالياً بالاسم الرمزي Manitoba، وهو الهاتف الذي يفترض أن يكون خليفة الهاتف BlackBerry Z30.

لندن - N4bb, electrony

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا