• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شاهد.. كيف احتفل طلاب نابلس بفوز مدرستهم بتحدي القراءة العربي في دبي؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

نابلس - الاتحاد نت

أحدث فوز مدرسة طلائع الأمل الفلسطينية، بمحافظة نابلس بالضفة الغربية، أصداء واسعة، عقب الإعلان عن اسم المدرسة الفائزة بجائزة المركز الأول في تحدي القراءة العربي على مستوى الوطن العربي.

وكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المدرسة الفلسطينية الفائزة بجائزة التحدي، التي تبلغ قيمتها مليون دولار، أمس خلال الحفل الذي استضافته أوبرا دبي، بحضور حشد غفير من الشخصيات الرسمية والشعبية.

وشاركت المعلمة الفلسطينية حنان الحروب، الفائزة قبل عدة أشهر، بلقب أفضل معلمة في العالم، والتي كرمها أيضاً صاحب السمو نائب رئيس الدولة في دبي، تكريماً وتقديراً لمبادراتها في تطوير التعليم في الأراضي الفلسطينية.

وفور إعلان النتائج اشتعلت الاحتفالات في المدرسة بمحافظة نابلس، حيث تابعت المدرسة البث المباشر لإعلان النتائج وأقامت بعدها حفلاً فنياً شاركت فيه طالبات ومعلمات المدرسة ابتهاجاً بهذا الإنجاز الكبير.

وحظي خبر فوز مدرسة طلائع الأمل بالجائزة بتغطية واسعة في وسائل الإعلام الفلسطينية، التي قدمت الشكر الكبير لدولة الإمارات على مبادراتها العظيمة التي شملت كافة المجالات ومساهماتها الدائمة في تطوير الإنسان، إلى جانب اهتمامها بكافة قضايا الشعب الفلسطيني.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير عبر وسوم تحدي القراءة العربي ودبي وغيرها من الوسوم، مقدمين التهاني للمدرسة وإدارتها على هذا الفوز ومثمنين دور الإمارات في النهوض بالتعليم والقراءة.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا