• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رفضت عملين لا يضيفان لرصيدها

روجينا: اكتفيت بـ «كلام على ورق» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت روجينا أنها قررت التفرغ خلال الفترة الحالية للانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «كلام على ورق»، والذي تتعاون فيه مع هيفاء وهبي للمرة الأولى، ومع ماجد المصري، وأحمد زاهر وأحمد السعدني، وأمل رزق، وأشرف زكي وحسين الإمام، وعمار شلق، وإخراج محمد سامي، وتدور الأحداث حول جريمة قتل غامضة. وتقول روجينا: لن أشارك في أي مسلسلات أخرى، حيث كنت أقرأ سيناريو مسلسلين، واعتذرت عنهما، لأن الدورين لن يضيفا إليَّ، كما أن تصوير «كلام على ورق» يتم بالكامل في لبنان، ويحتاج لتفرغ تام.

وقالت إن دورها في المسلسل يتم تصويره في 16 ديكوراً، منها مستشفى، وقصر مهجور، وملهى ليلي، وقسم شرطة وفندق وشقة، بالإضافة إلى المشاهد الخارجية في عدد من شوارع لبنان، وسيستمر التصوير في رمضان.

وعن دورها في المسلسل قالت: الدور تحديداً، بعيد عن الأعمال التي ظهرت فيها، وهو لفتاة تنهي دراستها الجامعية في مصر، وتضطرها الظروف للسفر إلى لبنان، وتحدث تحولات في حياتها.

وعن تعاونها مع المخرج محمد سامي للمرة الثالثة، قالت: محمد سامي مخرج جيد، ولا أستطيع أن أمنحه أي وصف أقل من ذلك، فهو ليس عادياً بالمرة، ويكفي أن يقدم ممثلة في مسلسل يقوم بإخراجه للمرة الثالثة على التوالي، وفي كل مرة يكون شكلي مختلفاً، وظهوري مفاجئاً للجمهور، فهو استطاع أن يقدم جانباً مختلفاً وشخصية جديدة لدى كل ممثل تعاون معه. وعن العمل مع هيفاء وهبي، قالت: شعرت بمفاجأة كبيرة، عندما تعاملت معها للمرة الأولى ووجدتها خفيفة الظل، ومحبة للضحك وللحياة، ومتواضعة هذا بجانب تركيزها العالي في كل تفاصيل التصوير، والدور الذي تقوم به، ولمست حماساً شديداً وحرصاً على تقديم أفضل مالديها في الأداء للدور، فوجدت أنني عندما أكون متيقظة لتقديم المشهد الذي أستعد له، ألمح في عينيها نفس الاهتمام لتقدم أفضل ما لديها في مشاهدها.

وأشارت روجينا الى أن عدم مشاركتها في مسلسل «السيدة الأولى» مع غادة عبد الرازق لا علاقة له بعملها مع المخرج محمد سامي في مسلسل «كلام على ورق» وقالت: غادة عبد الرازق لو وجدت مكاناً مناسباً لي، ودوراً في السيناريو الذي تقدمه هذا العام، لطلبت مني المشاركة معها في البطولة، ولكن يبدو أن العمل الذي تستعد لتقديمه لا يحتمل وجودي ضمن أبطاله، وأرى أنه من الصعب أن نتعاون للمرة الثالثة على التوالي، فبعد نجاحنا في مسلسل «مع سبق الإصرار» نجحنا من جديد فى مسلسل «حكاية حياة»، الذي حقق مشاهدة عالية أيضا في شهر رمضان الماضي.

وعبرت روجينا عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة التي تلقتها أثناء العرض الثاني لمسلسلها «نقطة ضعف»، الذي شاركت في بطولته مع جمال سليمان، وقالت: وجدت ردود أفعال طيبة وإشادة من الجمهور والنقاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا