• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يبحث عن الثراء في «تفاحة آدم»

خالد الصاوي.. «نصاب محترف» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

يكثف خالد الصاوي حالياً من تصوير باقي مشاهده في مسلسل «تفاحة آدم»، الذي يلعب بطولته أمام ريهام عبدالغفور وبشرى وسامي العدل وفيدرا وزكي فطين عبدالوهاب وهياتم ومحمد الشقنقيري، وتأليف محمد الحناوي وإخراج علي إدريس، ليلحق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل، في نفس الوقت الذي يراهن فيه على دوره خلال عرض فيلم «الفيل الأزرق» في عيد الفطر المقبل.

كشف قضايا النصب

قال الصاوي إنه يتعاون في مسلسله الجديد مع المؤلف الحناوي للمرة الثانية بعد مسلسل «أهل كايرو»، وأكد أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور المصري والعربي لما يحمله من تنوع في الشكل والمضمون، إضافة إلى الشخصيات المركبة التي يقدمها أبطال العمل حيث يتيح المسلسل فكرة التلون في الشخصيات ليس على مستوى الشكل فقط، ولكن في اللغة والسلوك والأداء الصوتي والاجتماعي أيضاً، وهو ما يعتبر تحدياً كبيرا.

وأشار إلى أن المسلسل يكشف قضايا النصب التي انتشرت في الآونة الأخيرة بأحدث الوسائل الإلكترونية من خلال الشخصية التي يجسدها، حيث يقوم بدور نصاب محترف مجهول للجهات الأمنية يدعى «آدم» يستخدم كل أساليب الاحتيال والنصب، ولا يهمه سوى المكسب المادي والمصلحة الشخصية وإذلال الآخرين، وبمرور الأحداث يتعرض لمفارقة تقلب حياته رأساً على عقب بمساعدة فتاة تدعى «إيناس»، تجسد دورها بشرى، محترفة في وسائل التنصت الإلكتروني وتعد مصدر معلومات مهماً له.

ولفت إلى أن شخصيته في «تفاحة آدم» يصعب تصنيفها درامياً، وقال: هو ليس طبيبا أو مهندسا أو عاملا، وخصصت الحلقات العشر الأولى من العمل لشرح تركيبة الرجل الذي يتنقل بين شرائح عديدة في المجتمع المصري، ويحمل إسقاطاً سياسياً على ما يحدث في الشارع منذ اندلاع ثورة 25 يناير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا