• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شارك في منتدى «أدنوك» وأكد دعمه لجهود الارتقاء بالأداء

محمد بن زايد: ماضون بعزم وثبات لتحقيق تطلعات شعبنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، ماضية بعزم وثبات بعون الله في تحقيق رؤيتها الوطنية المستقبلية وتطلعات شعبها الوفي في مواصلة تعزيز ريادتها في شتى الميادين.

وقال سموه «ونحن نعيش هذه المرحلة الزمنية نشهد فيها تحولات جمة وتحديات ماثلة تضعنا أمام مسؤوليات جسام تحتم علينا مضاعفة الجهد ومواصلة العمل الحثيث مجاراة لوتيرة التطور وتعزيزًا لمواقعنا في مضمار التنافسية والريادة والتفوق».

جاء ذلك خلال مشاركة وحضور سموه جانباً من أعمال منتدى أقامته شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» بمشاركة ما يزيد على«1100» من الإداريين والفنيين من مختلف شركات المجموعة إضافة إلى عدد من الكفاءات الشابة من الموظفين والموظفات.

وأوضح سموه أنه في سبيل تحقيق غاياتنا لا بديل لدينا إلا النظر إلى الأمام بعين الثقة والتفاؤل للمستقبل مستندين إلى إرث الآباء والأجداد الحافل بالعطاء والتفاني والإخلاص وعمق الانتماء لهذه الأرض نستلهم من مواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجليلة ما يمدنا بالعزيمة ويحفزنا ويوجهنا نحو بلوغ أهدافنا وطموحاتنا الوطنية.

وأكد سموه أن «أدنوك» مؤسسة عريقة وقامت بدور مهم منذ تأسيسها وحتى اليوم ومطلوب منها أن تقوم بدور أكبر في المستقبل لتكون أفضل شركة في العالم.

وأعرب عن ثقته بأن أدنوك قادرة على التطور والتكيف والتحلي بالمرونة والحيوية اللازمة لمواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الطاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض