• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يتمنى عرض مسلسل «الحرير والنار» في رمضان

ياسر النيادي: «طماشة» وضعني على الطريق الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

فاطمة عطفة (أبوظبي)

الموهبة شيء مهم وأساسي لكنها تحتاج إلى التجربة العملية حتى تنضج وتتطور، وتحقق لصاحبها المزيد من النجاح، وموهبة الشاب الإماراتي ياسر النيادي بدأت في المسرح، لكن طموحه كبير ومستمر في تقديم الجديد دائما، وقد استطاع أن يحقق النجاح في أكثر من مجال فني، حيث كتب وأخرج بعض الأفلام السينمائية، إضافة إلى تألقه في المسرح والدراما التلفزيونية، حيث شارك في العديد من الأعمال التي تركت بصمة في ذهن المشاهدين، منها مسلسل «طماشة» مع الفنان الكبير جابر نغموش، إلا أن حلم تقديم البرامج عند ياسر ظل هاجساً حتى تحقق عبر مشاركته مع عدد من زملائه في تقديم فقرة أخبار التكنولوجيا في برنامج «شبابنا» على قناة أبوظبي الإمارات.

حول التنوع في تجربته الفنية، يقول ياسر النيادي: «لدينا حلقات جديدة من الموسم الأول لبرنامج «شبابنا»، ونحن مقبلون على تسجيلها هذه الأيام على قناة أبوظبي الإمارات، وفيها جملة من الأخبار المنوعة وأخبار النجوم العالميين وهي تثري المشاهد وتطلعه على ما يسمى «سوشيال ميديا» إضافة إلى جديد الأفلام، وسوف تتم استضافة نجم في كل حلقة مع تسليط الضوء على مشروع إماراتي مميز».

جديد التكنولوجيا

وعن الطريقة الفنية التي تجذب المشاهد، يوضح ياسر: «ممكن أن يكون الموضوع المقدم قصة ملهمة لأحدهم، بالإضافة إلى جديد التكنولوجيا الذي سيقدم في هذه الفقرة بطريقة مختلفة، بحيث تكون خفيفة الظل وتعطي المعلومة السلسة بطريقة مختلفة تصل بانسيابية لأي مشاهد، لكي يستفيد من هذه المعلومات ويأخذ منها الشيء الذي يحتاجه والتي تتناسب مع ثقافته في هذا المجال».

وحول تجربته كممثل سينمائي ومقدم برامج، والفرق بين الاثنين، يضيف النيادي: «قبل أن أكون ممثلا سينمائيا خضت تجارب درامية، وكما هو الحال بالنسبة لجميع الممثلين في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا