• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برفقة زوجها الملياردير القطري

شقيقة مايكل جاكسون تظهر بالحجاب للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

وكالات

ظهرت المغنية جانيت شقيقة مايكل جاكسون هذا الأسبوع وهي ترتدي الحجاب بشكل علني للمرة الأولى منذ الإعلان عن حملها

ويُعتقد أن النجمة جاكسون اعتنقت الإسلام، بعد زواجها من الملياردير القطري وسام آل مناع (41 عاماً) في عام 2012، وتبين الصور الحصرية كيف يجول الزوجان في شوارع لندن والسعادة بادية على وجه جانيت جاكسون.

ويذكر أن جانيت ستصبح أماً للمرة الأولى في وقت لاحق من هذا العام عن عمر يناهز الـ 50 عاماً، ورُصد الزوجان وهما يبحثان عن ملابس للأطفال قبل التوقف لتناول طعام الغذاء في مطعم للوجبات الصحية.

وتُعتبر جانيت التي باعت أكثر من 100 مليون من أرشيفها الغنائي، واحدة من أنجح الفنانات الإناث ذات الأعمال المنفردة، وقد تزوجت مرتين قبل لقاء زوجها القطري.

وكانت هنالك تكهنات متوقعة حول تأجيل جانيت جاكسون لجولتها المقبلة عندما قالت لجمهورها: «أنا وزوجي نخطط لتأسيس عائلة»، ولكن رفضت جانيت تأكيد الخبر حتى أكتوبر.

وقال زوجها المناع إنه يدعم جانيت بشكل كبير منذ إدراكها أنها ستصبح أمًا للمرة الأولى، بحسب موقع «روسيا اليوم».

ويُقال أن الزوجين التقيا في عام 2010، ولكن بقيت العلاقة بينهما طي الكتمان حتى مرور سنة كاملة على زواجهما، ويقيمان حالياً في الدوحة.

وفي عام 2014، قال زوج جانيت: «نحن نحب السفر إلى أماكن غريبة وبعيدة عن أعين المتطفلين»، كما أوضحت جانيت أنها احتاجت لبعض من الوقت للتكيف مع الحياة في قطر، وذلك بسبب القيود المفروضة على النساء وحقيقة أنها اضطرت للتخلي عن الملابس ذات الماركات الشهيرة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا