• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتبادل الخبرات والمعارف

«أبوظبي للإعلام» و«شرطة أبوظبي» تتعاونان في مجال «التميز المؤسسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

أعلنت شركة أبوظبي للإعلام والقيادة العامة لشرطة أبوظبي عن تعاونهما لتقديم الدعم الفني وتقييم الوثائق الخاصة بجائزة «ياس للتميز»، لغرض تبادل الخبرات والمعارف في مجالات التميز المؤسسي، بما يتفق مع المعايير التي أرستها جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، ويدعم رؤية أبوظبي 2030 الرامية إلى تطوير العمل الحكومي.

ويتمثل التعاون بين الجانبين في تولي شرطة أبوظبي مهام التقييم لوثائق التميز الخاصة بجائزة «ياس للتميز» التابعة لأبوظبي للإعلام عبر توفير (18) مقيماً معتمداً في مجال التميز بشرطة أبوظبي للاطلاع على الوثائق التي قدمتها مختلف الإدارات والأقسام في أبوظبي للإعلام للمشاركة في الجائزة.

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب: إن التعاون مع شرطة أبوظبي يؤكد المساعي التي تبذلها أبوظبي للإعلام لتعزيز مفاهيم التميز المؤسسي بعد أن أرست كل الركائز المطلوبة لتحقيق متطلباته وحرصها على تكريس ثقافة التميز والابتكار والإبداع، بوصفها جزءاً أساسياً من بيئة العمل.

وأشار المحمود إلى أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تعتبر من المؤسسات الحكومية الرائدة في مجال التميز، بالنظر إلى مسيرة الإنجازات التي تمكنت من تحقيقها على مدى السنوات الماضية واتباعها لأفضل الممارسات العالمية، ما جعل منها نموذجاً حكومياً رائداً يحتذى به، وهو ما يسهم في الاستفادة من هذه الخبرات للتعرف على نقاط القوة والتحسين التي يتوجب اعتمادها في العمليات الإدارية والممارسات اليومية. وأضاف المحمود: «تسعى أبوظبي للإعلام لتمكين الدوائر والإدارات التابعة لها بهدف رفع مستوى الكفاءة الوظيفية، عبر تبني آليات التخطيط الاستراتيجي وحوكمة العمليات التشغيلية واعتماد أساليب تطوير إدارة الموارد، بهدف تحقيق أفضل النتائج من حيث تجربة المتعاملين ورضا الموظفين والتفاعل الإيجابي مع المجتمع، بما يسهم في تحقيق رؤية أبوظبي للإعلام وتوجهات حكومة أبوظبي في هذا السياق».

من جانبه، قال اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي:«إن التعاون بين الجهات الحكومية يصب في تحقيق أهداف خطة أبوظبي 2030 ورؤيتها الطموحة في العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً ويمتلك القدرة على المنافسة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض