• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مسؤولة باكستانية تشيد بتوجيهات خليفة ومبادرة محمد بن زايد للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

وام

أشادت مسؤولة باكستانية بالمساعدات القيمة التي تقدمها القيادة الرشيدة لدولة الامارات لبلادها ومن بينها إطلاق حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الاطفال.

وقالت سعادة عائشة رضا فاروق عضوة المجلس الوطني ممثلة رئيس الوزراء الباكستاني لاستئصال شلل الأطفال: إن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تقديم المساعدات الإنسانية والتنموية لأبناء الشعب الباكستاني عديدة ومقدرة على الصعد كافة.

ونوهت بمبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إطلاق حملة الإمارات للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في إقليم خيبر بختونخوا والمناطق القبلية بإقليم فتح بجمهورية باكستان الإسلامية تحت شعار "الصحة للجميع.. مستقبل أفضل" التي تستهدف تطعيم 3 ملايين و644 ألف طفل باكستاني ضد المرض خلال ثلاثة أشهر هي يونيو وأغسطس وسبتمبر من العام 2014.

وأكدت أن مبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من خلال هذا المشروع المهم سيكون لها تأثيرها البالغ في الحد من فيروس شلل الأطفال والعمل على جعل باكستان خالية منه.

وعبرت نيابة عن الحكومة الباكستانية عن شكرها العميق لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة باكستان في مختلف المشاريع الصحية والتنموية معتبرة مشروع الإمارات للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال أحد المشاريع المهمة، ووجهت التحية لكل من ساهم فيه وتمنت أن تقوم إدارة المناطق القبلية وخيبر بختو نخوا بالإستغلال الأمثل لمنافع هذا المشروع لتطبيق أنشطة التطعيم في المناطق المضطربة أمنيا.

وأوضحت أن عملية القضاء على شلل الأطفال تم الإعلان عنها كخطة وطنية للطوارئ وهي على أولويات الحكومة الباكستانية ويتم توظيف جميع المؤسسات والأجهزة الوطنية لمحاربة هذا المرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا