• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

احتفالات اليوم الوطني الـ 43 من 30 نوفمبر إلى 5 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

وام

أقرت اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني الـ 43 برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع انطلاق احتفالات اليوم الوطني الـ 43، خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبلين.

واعتمدت اللجنة الشعار الرسمي للاحتفالات لهذا العام وقررت تعميمه ليكون شعارا رسميا لجميع لفعاليات في مختلف إمارات الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري الأول للجنة الذي عقد بديوان عام وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بحضور أعضاء اللجنة ممثلي كل إمارة وتم خلاله استعراض الخطوات والإجراءات الخاصة للتجهيز لإحتفالات اليوم الوطني على مستوى الدولة والمهام التي سيقومون بها والأنشطة والفعاليات المتنوعة للاحتفالات.

وفي بداية الاجتماع توجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس اللجنة بالشكر لجميع أعضاء اللجنة لدورهم البارز خلال احتفالات العام الماضي وحرصهم الشديد على إنجاح الفعاليات وإنتشارها في جميع أنحاء الدولة، مثمنا الجهود المبذولة من الجميع للإهتمام والتركيز على ظهور الاحتفالات بشكل يليق بحجم دولة الإمارات.

ثم استعرض معاليه الشكل النهائي لشعار الاحتفالات باليوم الوطني ال 43 تبع ذلك نقاش مفتوح طرح من خلاله رئيس اللجنة وأعضائها العديد من الاقتراحات لتطوير الاحتفالات هذا العام.

وأوضح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس اللجنة العليا أن اختيار شعار إحتفالات اليوم الوطني الثالث والاربعين جاء بإجماع آراء اللجنة خلال اجتماعها الاول على أن يتم إستخدام شعار روح الاتحاد مع التعديل في الرقم بما يتلاءم مع العام "43"، وذلك بهدف ترسيخ الشعار في نفوس الجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا