• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

انخفاض طفيف في درجات الحرارة

أمطار خفيفة متوقعة على المناطق الشمالية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يناير 2018

هالة الخياط (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً ومغبراً أحياناً، مع انخفاض في درجات الحرارة، وفرصة لسقوط الأمطار الخفيفة أحياناً.

وتزداد اليوم كميات السحب على بعض المناطق خاصة الشمالية وفوق البحر، والرياح تكون معتدلة بوجه عام على اليابسة، تنشط أحياناً، وقد تثير الغبار على المناطق المكشوفة، وتكون نشطة إلى قوية أحياناً فوق البحر.

وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الداخلية والساحلية، وقد يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، فيما يكون البحر مضطرب الموج إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومتوسطاً إلى مضطرب في بحر عمان.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام وسرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 45 كم/&rlmس على البحر، وتنشط الرياح الشمالية الغربية تدريجياً من الصباح الباكر اليوم الأربعاء على البحر، ثم تمتد على المناطق الداخلية، وتكون مثيرة لبعض الغبار نهاراً.

فيما غداً الخميس يكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي بوجه عام، ويكون مغبراً أحياناً، والرياح معتدلة إلى خفيفة السرعة على اليابسة وتكون نشطة إلى معتدلة ليلاً فوق البحر، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل وفي الصباح الباكر على المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والبحر مضطرب في الخليج العربي، ومضطرب إلى متوسط الموج في بحر عمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا