• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قائد عام شرطة رأس الخيمة يؤكد قيمة «النزاهة» في العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع القائد العام الدوري العاشر للعام 2016م، وفقاً لخطة الاتصال ضمن منهجية الاتصال والتواصل بين القياديين، بحضور المديرين العامّين ومديري الإدارات، ورؤساء مراكز الشرطة في شرطة رأس الخيمة، وذلك لمناقشة تطبيقات وتنفيذ قيم ومبادرات استراتيجية وزارة الداخلية.

ورحّب النعيمي في بداية الاجتماع بالحضور، مؤكداً أهمية تطبيق قيمة «النزاهة» إحدى قيم وزارة الداخلية، الرامية إلى الحث على أداء العمل بنزاهة وإتقان مطلق، وتقديم الخدمات وكل ما ينضوي تحت لواء أداء الواجب الوطني بنزاهة وأمانة وإخلاص. وتضمن الاجتماع مناقشة نتائج الخدمات ذات الأولوية عن الربع الثاني للعام الحالي، ونتائج الشكاوى والمقترحات عن الربع الثالث، ونتائج العمليات الإدارية الاستراتيجية والتطويرية، فضلاً عن مناقشة نسبة الشعور بالأمان، والتأكيد على مكافحة الجريمة والحد منها تعزيزاً لاستراتيجية الأمن والأمان.

واستعرض الاجتماع، آلية تأهيل القادة للتقييم لجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز«الدورة الرابعة»، مع التأكيد على متابعة رفع مؤشر المقترحات والمقترحات المطبقة، والحرص على تحقيق سرعة الاستجابة في حل الشكاوى خلال الوقت المحدد.

وأكد اللواء علي بن علوان النعيمي، في ختام الاجتماع، أهمية التأهيل والاستعداد المطلق للعمل بكل كفاءة وإتقان، وأداء الواجب بنزاهة وإخلاص، كما ثمّن أهمية تطبيق خطة الاتصال بين القياديين، بصورة مستمرة، بهدف خلق بيئة عمل جاذبة ومحققة لكل أهداف الوزارة الاستراتيجية والتطويرية على أكمل وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض