• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دون وقوع خسائر بشرية

حريق يلتهم 11 محلاً في سوق الجمعة بمسافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

السيد حسن

السيد حسن (مسافي)

شب أمس حريق هائل في سوق مسافي للسجاد بالفجيرة، وأسفر الحادث عن وقوع خسائر مادية كبيرة شملت أكثر من 8 محال للسجاد و3 محال للفواكه، ولم تقع خسائر في الأرواح أو أي إصابات، بحسب العقيد علي عبيد الطنيجي، مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة.

وقال العقيد الطنيجي: «إن إدارة العمليات بالدفاع المدني بالفجيرة تلقت بلاغاً في حدود الساعة 5:20 دقيقة مساء أمس، يفيد بوقوع حريق في سوق الجمعة بمنطقة مسافي في الفجيرة، وعلى الفور تحركت قوات الإطفاء من مراكز عدة بالفجيرة، وسيطرت على الحريق لضمان عدم امتداده لمحال أخرى، وظلت عمليات مقاومة الحريق لأكثر من 4 ساعات متواصلة نظراً لحرارة الجو المرتفعة، وكون المحال في سوق الجمعة تضم سجاداً ومفروشات قابلة للاشتعال».

وأكد أنه لا توجد خسائر بالأرواح في الحريق، كما لا توجد أي إصابات بين المواطنين أو العاملين بالمحال التي اشتعلت بها النيران، خاصة أن يوم أمس كان يوم عطلة، وقد شهد وجود أعداد كبيرة من السياح العرب والأجانب.

ولفت إلى أن خسائر كبيرة لحقت بممتلكات المحال من السجاد والمفروشات، وبلغ عددها 8 محال في أول السوق باتجاه الفجيرة، بينما شملت المحال المحترقة 3 محال أخرى لبيع الفواكه.

وتمت إحالة الواقعة للمختبر الجنائي الذي سيقوم خلال الأيام القادمة بالكشف عن سبب وقوع الحادث.

وأعلنت شركة «أدنوك للتوزيع»، أن الحريق الذي نشب بمنطقة سوق الجمعة، لم يؤثر بالمطلق على محطة الخدمة التابعة لها والمجاورة لمنطقة السوق، حيث لم تتعرض لأية أضرار بالمنشآت أو بالأفراد.

وقد قامت الشركة بشكل استباقي بإغلاق مؤقت للمحطة، حرصاً منها على صحة وسلامة العملاء والجمهور، وستعاود الشركة افتتاح المحطة حال السيطرة على الحريق من قبل الجهات المعنية.

وتدعو «أدنوك للتوزيع» الجمهور والعملاء إلى الاطمئنان، لكون فرقها المختصة بالأمن والصحة والسلامة تتابع الموقف عن كثب، وتعمل بالتعاون مع جميع الجهات المختصة في الدولة بتنسيق عال.

     
 

اللهم احفظ الامارات

اللهم احفظ الامارات وشعب الامارات و المقيمين على ارض الامارات من كل مكروه وسوء

غانم عبد الله محمد البلوشي | 2015-05-31

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض