• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف     

مقتل 49 جنديا أوكرانيا في إسقاط طائرة عسكرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

رويترز

قال متحدث عسكري، اليوم السبت، إن 49 جنديا أوكرانيا قتلوا عندما أسقط متمردون طائرة شحن الليلة الماضية فوق مطار مدينة لوهانسك بشرق البلاد.

ولوهانسك هي أحد مراكز حركة انفصالية موالية لروسيا في الشرق تحمل السلاح ضد الحكومة الموالية لأوروبا في كييف.

وقالت وزارة الدفاع الأوكرانية في بيان "في ليلة 14 يونيو.. أطلق الإرهابيون النار من سلاح مضاد للطائرات وسلاح آلي وأسقطوا طائرة نقل عسكرية آي.ال-76... بينما كانت على وشك الهبوط".

ولم يذكر البيان عدد القتلى، لكن المتحدث باسم الجيش فلاديسلاف سيليزنيوف قال في وقت لاحق عبر الهاتف إن 49 جنديا قتلوا.

وهذا العدد من القتلى هو الأكبر في صفوف القوات الحكومية الأوكرانية في حادث واحد منذ أن بدأت كييف عملية عسكرية لهزيمة المتمردين في المناطق الشرقية التي يريد المتمردون ضمها لروسيا.

وقتل العشرات بينهم متمردون ومدنيون وجنود في أعمال العنف بأوكرانيا منذ ابريل نيسان. (إعداد ياسمين حسين للنشرة العربية - تحرير علا شوقي)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا