• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«البصمة 155» لـ «خليل الفرسان»

«المشهد اليتيم» في «ديربي دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

وليد فاروق (دبي)

انتزع الأهلي فوزاً صعباً ومهماً على ضيفه الوصل، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول، ضمن «الجولة 17» لدوري الخليج العربي، ليحصل على ثلاث نقاط مهمة وغالية في سباق المنافسة على الصدارة، بعدما بدأت لعبة «الكراسي الموسيقية» مع العين، رافعاً رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين فقط عن «الزعيم» المتصدر، الذي حقق الفوز بدوره على الوحدة 2-1 ليعتلي القمة بـ 43 نقطة.

وحمل فوز «الفرسان» على «الإمبراطور» بهدف، توقيع النجم أحمد خليل، الذي أحرزه من ركلة حرة في الشوط الأول، ونجح «الأحمر» في كسر قاعدة النتائج السلبية مع «الأصفر» هذا الموسم، وسبق أن تقابل الفريقان مرتين، الأولى في الدور الأول للدوري، والثانية في كأس الخليج العربي، وانتهت المباراتان بالتعادل السلبي.

ويعد هدف أحمد خليل هو الخامس له في دوري الخليج العربي هذا الموسم حتى الآن، و155 مع «الفرسان» منذ 11 موسماً، وتحديداً منذ 2004- 2005 في الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس المحترفين.

ورغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريقين، وتحديداً لأصحاب الأرض في الشوط الثاني، إلا أن رعونة مهاجمي الأهلي وتألق راشد علي حارس الوصل في أكثر من فرصة، وأيضاً براعة ماجد ناصر، حارس الأهلي، في أخطر فرص «الفهود» في الشوط الثاني، حال دون تسجيل المزيد من الأهداف لتنتهي المباراة بهدف «يتيم».

واستعاد الأهلي نغمة الانتصارات على الوصل، والتي غابت لمدة تزيد على 16 شهراً، وتحديداً منذ الفوز الكبير 5- 1 في الجولة الثالثة لدوري الموسم الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا