• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يتجاوز الظفرة في «المنطقة الغربية»

الأهلي إلى نهائي «أغلى البطولات» للمرة الثالثة على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

علي الزعابي (المنطقة الغربية)

بجدارة، تأهل الأهلي إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، بتغلبه على مضيفه الظفرة بهدفين، في مباراة نصف النهائي مساء أمس باستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية ،ليضرب بذلك«الفرسان» موعداً مع نهائي «أغلى البطولات» الأربعاء المقبل، على استاد هزاع بن زايد بالعين للمرة العاشرة في تاريخه، علماً بأنه نجح في التتويج باللقب 8 مرات، وأصبح على مسافة خطوة واحدة للانفراد بالرقم القياسي في حصاد اللقب.

تقدم المغربي أسامة السعيدي بالهدف الأول في الدقيقة 40، وضاعف المتألق أحمد خليل النتيجة في الدقيقة 85 من الشوط الثاني.

تقاسم الفريقان السيطرة على اللقاء على مدار شوطي المباراة، حيث دانت السيطرة للأهلي في الشوط الأول، وترجم تفوقه بهدف قبل نهاية الشوط بخمس دقائق، ووضح تأثير الدفعة المعنوية الهائلة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، على أداء لاعبيه، ونجح الظفرة في تطوير أدائه الشوط الثاني، ووضح تأثر الأهلي بهبوط لياقة لاعبيه بسبب حالة الإجهاد من كثرة المباريات، ولكنه أدى المطلوب منه، ونجح في استغلال الهجمات المرتدة في إحراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بخمس دقائق أيضاً.

سيطر الأهلي مبكراً على منطقة وسط الملعب، ووضح تأثير الدفعة المعنوية الهائلة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث فرض رباعي الوسط ماجد حسن وخمينيز وريبيرو والحمادي سيطرتهم على منطقة العمليات.

فيما اعتمد أن الظفرة على امتصاص حماس الضيوف، ومحاولة اللعب على الأطراف والتمريرات الطولية عن طريق ماكيتي ديوب ويوسف القديوي، وخبرة عبد الرحيم جمعة وعبد السلام جمعة في الوسط ومعهما عبد الله النقبي، والمتحرك محمد خوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا