• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلمان خان في دبي لتسليم جوائز بوليوود الهندية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

دبي (أ ف ب)

قام نجم بوليوود سلمان خان الموضوع حالياً قيد المراقبة في دبي بأول إطلالة له في الخارج منذ إدانته في مطلع مايو الجاري بقتل هندي صدمه بسيارته في عام 2002.

واهتزت القاعة بالتصفيق عندما اعتلى خان المسرح لتسليم جوائز بوليوود الهندية العربية خلال الحفل الذي أقيم في دبي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الجمعة.

ووصل الممثل إلى الحفل بعد التأخر خمس ساعات عن برنامج الفعاليات برفقة حراس أمن عدة. وهو سلم جائزة أفضل مخرج للهندي ساجد ناديادوالا عن فيلمه «كيك».

واستمر الحفل حتى الفجر، وشارك فيه نجوم عدة من العالم العربي والهند.

وفي السادس من مايو، حكم على سلمان خان بالسجن لمدة خمس سنوات؛ لأنه قتل مشرداً صدمه مع مجموعة من المشردين بسيارته الرباعية الدفع في عام 2002.

وقد استأنف الممثل المثير للجدل الذي فر من موقع الحادث الحكم الصادر في حقه بتهمتي القتل والقيادة في حالة سكر، نافياً أن يكون هو سائق السيارة التي صدمت مجموعة المشردين الذين كانوا ينامون على رصيف في ضاحية مومباي.

وقبلت محكمة مومباي العليا تعليق الحكم وسمحت بإطلاق سراحه مقابل كفالة، ريثما تبدأ المحاكمة الجديدة في يوليو المقبل. وهو قصد الإمارات بعد أن نال موافقة مسبقة من المحكمة التي خولته مغادرة الهند شرط أن يقدم للمحققين جميع المعلومات الخاصة بإقامته في دبي، مثل عنوان السكن ورقم الهاتف، بحسب وكالة الأنباء الهندية.

وسلمان خان هو نجل كاتب سيناريو معروف وقد مثل في أكثر من مئة فيلم منذ مشاركته الناجحة الأولى في فيلم «ماين بيار كيا» (لقد وقعت في الغرام) في الثمانينيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا