• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

كوفي شوب

انطلاقة راقصة للمونديال و13 شاشة في خيمة «أتلانتس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

منير رحومة (دبي)

على وقع رقصات «السامبا» والعروض الموسيقية انطلق كأس العالم لكرة القدم 2014 من خيمة أتلانتس بدبي، في سهرة كروية حافلة بالمتعة والإثارة، استمتع خلالها جمهور الكرة بالأجواء الترفيهية والفقرات الاستعراضية وتابعوا أجواء افتتاح المونديال والمباراة الأولى بين البلد المضيف البرازيل وكرواتيا وكأنهم في ملعب أرينا كورينثيانز بساو باولو، وطغت الألوان البرازيلية الزاهية على خيمة أتلانتس وارتدت الجماهير ألوان الفرق المشاركة في المونديال، في وجود عدد كبير من الوجوه الإعلامية بالدولة للمشاركة باحتفالات ضربة البداية للحدث الكروي العالمي الكبير.

وبداية من السابعة والنصف مساء أمس الأول، فتحت الخيمة العربية أبوابها رسميا أمام جماهير الكرة، لتستمر إلى نهاية البطولة، حيث تقدم يوميا خدمات مميزة لعشاق اللعبة وتنقلهم إلى أجواء المباريات بفضل التقنيات المتطورة التي تتميز بها وتساهم في نقل أدق تفاصيل البطولة.

وعاشت الخيمة أجواء احتفالية قبل ضربة انطلاقة المباراة الأولى وذلك من خلال إشراك الجماهير الحاضرة في لعب مباريات كرة قدم « بيبي فوت» وتقديم معدات التشجيع الأمر الذي أضفى على الخيمة أجواء احتفالية خاصة عكست الطابع المونديالي للحدث.

وتعرض مباريات المونديال من خلال 13 شاشة عرض ضخمة وتقدم الخيمة، التي تقع بالقرب من خيمة «أساطير» الرمضانية الشهيرة في المنتجع، خدمات ضيافة بطابع عربي لتضيف تجربة نوعية لمتابعة مباريات المونديال بجو من الحماسة تعكس خدمات الضيافة والترفيه المبتكرة.

وأوضح المسؤولون في أتلانتس النخلة أن خيمة «مونديال 2014 فرصة مواتية للأسر والعائلات لمتابعة المونديال في أجواء أسرية جميلة، سواء في الأمسيات أو السهرات الرمضانية، لأنها راعت كل متطلبات الراحة، للاستمتاع بجلسات خاصة ومميزة، واعتبر أن مشاهدة المباريات في أجواء شبيهة بالملاعب تزيد من المتعة والتشويق وتنقل الجماهير إلى الحدث لمعايشة أدق لحظاته.

وأضاف أن الخيمة تقدم أصنافا متعددة من المأكولات العربية لتوفير تجربة شاملة ومميزة للزوار تجعل سهراتهم رائقة وممتعة. وللإشارة فان خيمة اتلانتس تشهد أيضا حضور العديد من الوجه البارزة في مختلف الميادين سواء الرياضية أو الفنية مما يتيح الفرصة أمام الجماهير لالتقاط الصور التذكارية مع عدد من المشاهير وذلك خلال وجودهم في الخيمة المونديالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا