• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إلى جانب ميسي وأجويرو

لافيتزي في هجوم «التانجو» أمام البوسنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

شارك إيزيكيل لافيتزي بجوار ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو، خلال تدريبات المنتخب الأرجنتيني، أمس الأول، حيث يبدو أنه سيكمل مثلث خط هجوم التانجو، خلال المباراة الافتتاحية للفريق في مونديال البرازيل أمام البوسنة والهرسك، يوم غدٍ. وقال اليخاندرو سابيلا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، عقب المباراة الودية أمام سلوفينيا يوم الأحد الماضي: «إنه يخطط للدفع بالقائمة الأساسية التي دأب الاعتماد عليها، والتي تضم ميسي وانخيل دي ماريا وجونزالو هيجوين وأجويرو أمام البوسنة إلا إذا حدث شيء غير متوقع».

كان أجويرو وهيجوين ورودريجو بالاسيو ومارتين ديميكيليس قد تعرضوا لإصابات طفيفة خلال عملية الاستعداد لكأس العالم. ولم يتعاف بالاسيو بشكل كامل بعد، وخاض تدريبات خاصة قبل المباراة أمام البوسنة يوم الأحد في ريو دي جانيرو. ويحوم الشك حول مشاركة مهاجم نابولي الإيطالي هيجواين في مباراة الأرجنتين أمام البوسنة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لمونديال البرازيل، وذلك بسبب إصابة في كاحله. وغاب هيجواين عن تمارين أمس الأول، وقد استبدله المدرب اليخاندرو سابيلا بمهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إيزيكييل لافيتزي.

كما غاب مهاجم إنتر ميلان الإيطالي رودريجو بالاسيو عن التمارين بسبب إصابة في كاحل خلال المباراة الودية ضد ترينيداد وتوباجو (3-صفر) الأسبوع الماضي. وتلعب الأرجنتين في المجموعة السادسة مع البوسنة ونيجيريا وإيران. (بيلو هوريزونتي -

د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا