• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«حكومة الشباب.. حكومة المستقبل»

منتدى «أفضل الممارسات الحكومية» ينطلق في دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

دبي (وام)

تنطلق اليوم فعاليات منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية الذي ينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويستضيف المنتدى، الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي، نخبة من قادة العمل الحكومي في المؤسسات المحلية، وفي دول صديقة أثبتت نجاحاً وتميزاً في أداء العمل الحكومي للمشاركة في جلساته الحوارية والتفاعلية ويناقش مجموعة من المحاور المهمة في إطار تطوير العمل الحكومي وترسيخ ثقافة التميز والإبداع.

وقال عبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، إن المنتدى الذي يحمل شعار «حكومة الشباب.. حكومة المستقبل» في نسخته التاسعة حقق نجاحاً على مدى الأعوام السابقة.

من جانبه، قال الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، «إنه انطلاقاً من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أخذنا على عاتقنا في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز تعزيز منظومة الإبداع والتميز في أداء العمل الحكومي عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمبادرات المهمة ومن بينها منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية الذي يأتي هذا العام ليرسخ دور الشباب في قيادة المستقبل، ويعزز مكانتهم كعنصر أساسي وفاعل في عملية التطوير والبناء، حيث إن بناء مستقبل مستدام ومتميز لا يتحقق إلا عبر التعاون بين جميع مكونات المجتمع من أفراد ومؤسسات وهيئات حكومية وشركات خاصة وهو يعتمد في الدرجة الأولى على جهود وطاقات الشباب الذين يشكلون الشريحة الأوسع في مجتمعنا والذين نتطلع إليهم لبناء مستقبل متقدم قوامه الإبداع والابتكار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض