• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رونالدو يجذب أعداداً غفيرة من الجماهير إلى معسكر البرتغال

10 آلاف مشجع يتابعون تدريبات «الدون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

شاهد نحو 10 آلاف مشجع الحصة التدريبية الأولى للمنتخب البرتغالي في البرازيل أمس الأول حيث توجهت كل الأنظار صوب كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم. وانطلقت الهتافات والتصفيق للاعبي المنتخب البرتغالي خارج ملعب بونتي بريتا مويسيس لوكاريلي، ولكن النصيب الأكبر من التحية كان لصالخ رونالدو الذي شارك مع بيبي زميله في ريال مدريد الاسباني في الحصة التدريبية الصباحية.

ولم ينضم النجم الثالث لريال مدريد فابيو كوينتراو لتدريبات المنتخب البرتغالي بسبب الإصابة في الفخذ الأيسر، حيث تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة أمام ألمانيا يوم الاثنين المقبل في باهيا. وظل كوينتراو في فندق الفريق في منتجع رويال بالم بلازا، ولكن من المتوقع أن يعود للتدريبات قبل اللقاء الأول للمنتخب البرتغالي.

ووضع لاعبو المنتخب البرتغالي لافتة يبلغ طولها عشرة أمتار في منتصف الملعب تحمل عبارة «اوبريجادو كامبيناس» أي «شكرا كامبيناس» قبل انطلاق التدريبات التي تضمنت سلسلة من التمريرات القصيرة بين اللاعبين. ووصل المنتخب البرتغالي لكرة القدم الأربعاء الماضي إلى البرازيل، يتقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو متعاف وجاهزا لخوض المباراة الأولى للفريق في المونديال.

وكان المنتخب البرتغالي هو آخر الفرق وصولا إلى البرازيل، حيث يخوض 32 منتخبا اعتبارا من اليوم صراع المنافسة على لقب كأس العالم.

ووصل كريستيانو رونالدو بابتسامة إلى فندق المعسكر، حيث كان هناك نحو 200 شخص بانتظار المنتخب البرتغالي. ووصل النجم الشهير إلى كامبيناس دون أي علامات تشير إلى الإصابات التي أزعجته خلال مرحلة الإعداد للبطولة، وأبعدته عن مباراتي اليونان والمكسيك الوديتين.

وخاض مهاجم ريال مدريد الثلاثاء في نيو جيرسي 64 دقيقة في مباراة أيرلندا، التي فاز فيها البرتغاليون 5-1 وكان ذلك اللقاء هو الأخير لفريق بينتو قبل مواجهة ألمانيا بعد غد في سلفادور دي باهيا، في مستهل مشوار المونديال. وتستهل البرتغال أمام ألمانيا مشوارها في المجموعة السابعة، التي تواجه فيها لاحقا الولايات المتحدة وغانا. ونجحت سيدة في الدخول من إحدى بوابات الاستاد وركضت باتجاه رونالدو قبل أن يتم الاحاطة بها من جانب رجال الأمن وإعادتها إلى خارج الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا