• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كايسيدو «الوحدة» جاهز لقيادة الإكوادور أمام سويسرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

أكد فيليبي كايسيدو، مهاجم منتخب الإكوادور، أنه تعافى تماما من الإصابة، ولكن المدرب رينالدو رويدا لم يخبره بعد إذا كان سيعتمد عليه أم لا، في المباراة الافتتاحية للإكوادور في مونديال البرازيل في مواجهة سويسرا غداً. وقال كايسيدو: «أعتقد أن رويدا يعرف جيداً من سيشارك في هذه المباراة»، معرباً عن أمله في المشاركة منذ البداية في المباراة أمام سويسرا في برازيليا.

ووفقاً لوسائل الإعلام والجماهير في الإكوادور فإن كايسيدو نجم الجزيرة الإماراتي هو الأجدر بقيادة خط هجوم البلاد، حيث إنه قادر على استغلال تمريرات زميليه لويس أنطونيو فالينسيا وجيفرسون مونتيرو داخل منطقة الجزاء. وأكدت وسائل الإعلام في الإكوادور أن رويدا يخطط للاعتماد على كايسيدو في خط الهجوم بجانب إينير فالينسيا، الذي يعتبره الكثيرون بأنه خليفة النجم كريستيان بينيتيز.

وأشار كايسيدو: «أينير وأنا بالكاد لعبنا معا، ولكن إذا قرر المدرب إشراكنا معا، حينها يتحتم علينا أن نحاول تقديم أفضل ما لدينا، (رويدا) حاول تجربة العديد من الخيارات المختلفة».

وباتت مشاركة المهاجم كريستيان نوبوا في المباراة الأولى ضد سويسرا غير مؤكدة بعد تعرضه إلى إصابة في فخذه الأيمن. ويعتبر نوبوا (29 عاما) من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب رينالدو رويدا، الذي كان خسر أيضا جهود لاعب وسط الهلال السعودي سيجوندو كاستيو بسبب الإصابة. وقال رويدا: «سنكون حذرين مع كريستيان، سنقيم وضعه ثم سنحدد أن كان يستطيع اللعب في المباراة الأولى أم لا». وتشارك الإكوادور في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة بعد 2002 و2006، وتلعب في المجموعة السادسة مع سويسرا وفرنسا وهندوراس. (بورتو اليجري - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا