• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

السويدي وخلفان جاهزان

الجزيرة يستعد للسد بمعنويات عالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عاد الصاعد سالم علي لاعب الجزيرة إلى أبوظبي، لبدء مرحلة التأهيل البدني والفني، بعد الجراحة التي أجراها عقب الإصابة التي تعرض لها في المنتخب الأولمبي، على أن ينخرط في التدريبات الجماعية بعد 3 أسابيع، كما عاد سلطان السويدي الذي أصبح جاهزاً للحاق بالمباريات، واقترب خلفان مبارك أيضاً من مرحلة التجهيز، الأمر الذي أشاع أجواء التفاؤل داخل «فخر أبوظبي»، الذي يستعد للقاء السد في الملحق الآسيوي، على استاد محمد بن زايد في الساعة الثامنة والربع مساء بعد غد.

ومن المنتظر أن يجري الفريق تدريبه الأساسي اليوم على الملعب الفرعي، بقيادة الهولندي تين كات ليجرب بروفة المباراة، بعيداً عن أعين وسائل الإعلام، لرغبة المدرب في اعتماد بعض الجمل التكتيكية، وربما لتغيير بعض المهام للاعبين، أو لإجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي سوف يبدأ بها المباراة.

من ناحيته، أكد أحمد سعيد المشرف العام للفريق أن مباراة السد مهمة للغاية، وأنها جاءت في التوقيت المثالي للفريق الجزراوي، خصوصاً بعد استعادة نغمة الفوز، وعودة الروح للفريق، وعودة مبخوت للتسجيل، وخصيف للتألق، وكلها أمور تبعث على التفاؤل، وبشكل عام فإن الحظوظ متساوية في المباراة، لأن السد من الفرق المهمة في الكرة القطرية، وسبق له الفوز ببطولة دوري الأبطال، والمشاركة في كأس العالم للأندية، ونتمنى أن نظهر بالمستوى المناسب، لأنه لا بديل عن الفوز، من أجل التأهل لدوري المجموعات، حيث إنه لا مجال للتعويض بعدها، كما أننا نلعب على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وتلك أفضلية لابد أن نستفيد منها.

وقال: نلتقي بالجماهير اليوم وبأقطاب النادي وقدامى اللاعبين، وندعوهم جميعاً على حفل عشاء في حضور اللاعبين والجهاز الفني، بعد الحصة التدريبية المسائية، وذلك لتوفير البيئة المثالية لدعم الفريق في تلك المرحلة المهمة، لأن الجمهور دوره مهم للغاية، ونحن دائماً نعتبره اللاعب رقم واحد، ونشكرهم بالتأكيد على وقفته خلف الفريق في المباريات الأخيرة، ونؤكد أن تلك الوقفة كانت أهم أسباب عودة الجزيرة لسكة الانتصارات بعد 46 يوماً عجاف في دوري الخليج العربي.

وقال: من المكاسب المهمة التي تحققت للفريق أيضاً هي ظهور يعقوب الحوسني بالمستوى المطلوب أمام دبا الفجيرة، وهو لاعب مهم لأي فريق، خصوصاً عندما يقوم بمستواه، لأنه يقوم بدور الربط المناسب بين الخطوط، وكان لوجوده أهمية كبيرة في المرحلة الأخيرة، ونتوقع أن يتم الاعتماد عليه أمام السد، كما أننا سعداء للغاية بالتألق اللافت من الظهير الأيسر الصاعد سعيد حزام الذي يقدم أفضل المستويات حالياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا