• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يفتتح ملتقى شرطة دبي الأول لـ «السعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

تحرير الأمير (دبي)

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، فعاليات ملتقى شرطة دبي الأول للسعادة، الذي نظمته الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، بحضور معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة، والفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، وعبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي في دبي، واللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، ومساعدي القائد العام لشرطة دبي، وعدد موظفي الدوائر الحكومية.

وبدأت فعاليات الملتقى بوصول راعي الملتقى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وزيارته المعرض المصاحب الذي عرض أحدث الخدمات الذكية التي تقدمها شرطة دبي من أجل تحقيق السعادة لموظفيها، متضمنةً تطبيقات لقياس مستوى السعادة ونظام الحضور والانصراف الذكي.

وكرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم المتحدثين في الجلسة الرئيسة للملتقى، وهم عبدالله عبدالرحمن الشيباني، والدكتور منصور محمد العور، بحضور الفريق خميس مطر المزينة.

وقالت معالي الرومي: هذا الملتقى مهم من ناحية التركيز على تحقيق السعادة للموظفين وخلق بيئة عمل إيجابية وسعيدة لهم، وشرطة دبي من الجهات الرائدة في إسعاد الموظفين والمتعاملين معها، لأن طبيعة العمل الشرطي تختلف عن بقية المهن، فهم في حركة دؤوبة وعين ساهرة وتفانٍ على مدار الساعة لخدمة وإسعاد المجتمع وتحقيق الأمن والأمان الذي يعتبر من أهم الأهداف، ومطلباً أساسياً لتحقيق السعادة.

وأضافت: تحقيق السعادة ليس حدثاً طارئاً علينا في دولة الإمارات، فمنذ تأسيس دولة الاتحاد وضع الآباء المؤسسون تحقيق السعادة للمواطنين هدفاً وغاية سامية، وقياداتنا تسير على النهج نفسه.

وأكدت معاليها تطوير البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية الذي استلهم محاوره من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدور الحكومات المتمثل في خلق البيئة التي يستطيع الناس أن يحققوا فيها سعادتهم، ونعمل حالياً على تأهيل 60 رئيساً تنفيذياً للسعادة والإيجابية في الجهات الحكومية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض