• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طالب بأن يكون الرئيس القادم مدعوماً

راشد بن حميد: اتحاد الكرة بلا خطة ويحتاج إلى خلوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

حاوره: عمران محمد

إعداد: أسامة أحمد

يعد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان رئيس نادي عجمان، شخصية قيادية شابة أشغلته هموم التكاليف الحكومية اليومية التي لا تهدأ، واعتبرها بمثابة التحدي الذي يحدد مساره ويقيم عمله، ونظر لكل ما يحدث حوله من متاعب و«مطبات» بطريقة إيجابية تستطيع اكتشافها، من خلال حديثه وابتسامته ونظرته الهادئة لكل الأحداث التي تجري حوله، يربط كل الأمور بالوطن ومصلحة الدولة، ويقول في جوانب حديثه إذا كانت هذه الأمور قد لا تفيدنا نحن، ولكن ستقدم أمراً إيجابياً فأهلاً به، ونحن جزء من دولة علينا أن نرى مصلحتها، ونضع أولوياتها فوق أي اعتبار، فهو الرجل الذي هيأه والده، ليكون صاحب نظرة بعيدة عن الرؤى الضيقة التي يجب ألا يتصف بها القادة.

على مستوى الحكومة المحلية يترأس الشيخ راشد بن حميد النعيمي دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بكل ما فيها من هموم ومشاكل وتحديات، وكانت أول قراراته هو تأهيل جيل جديد من الكوادر الوطنية التي سوف تتمكن من قيادة هذا المكان بعد سنين، ومن يرى ما يحدث في شوارع وطرقات عجمان يدرك أن التكليف الذي جاء بقرار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لم يكن من فراغ، وعلى المستوى الرياضي لم يرض الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان أن يكون اسم الكيان الرياضي الذي يحمل اسم الإمارة بعيداً عن الصورة وباهتاً في ميادين الرياضة الإماراتية، فأعاده إلى الحياة مجدداً، وكأنه ولد من جديد.

وافق الشيخ راشد بن حميد النعيمي على خوض حوار صريح وشامل مع «الاتحاد»، غاص خلاله أعماق العديد من القضايا الرياضية المختلفة والساخنة التي تعج بها الساحة في الوقت الراهن، حيث اتسمت إجاباته بالوضوح، دون مجاملة لجهة، أو لشخص بعينه، وأبدى فيها آراء صريحة، واضعاً المصلحة العامة هدفاً يسعى للوصول إليه.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي في بداية حديثه، أن يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة ليس بحاجة إلى برنامج انتخابي، لأن الجميع يعرف الجهد الذي بذله، خلال ترؤسه الاتحاد، خصوصاً أن صورة برنامجه واضحة، ويجب على منافسه تقديم أفكاره الجديدة لتطوير كرتنا، لأن المرحلة المقبلة تتطلب ضخ دماء جديدة، بالنسبة لفريق العمل الذي يعد بكل المقاييس السند لرئيس الاتحاد المرتقب، لدفع مسيرة اللعبة إلى الأمام وفق الاستراتيجية الموضوعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا