• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الفتى الذهبي» يريد فك صيامه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

يريد الولد الذهبي للكرة الإنجليزية واين روني الذي يقترب أكثر وأكثر من الرقم القياسي المحلي في عدد الأهداف الدولية، فك صيام عن التهديف لازمه في مشاركتين له في العرس الكروي عامي 2006 و2010 في ألمانيا وجنوب أفريقيا على التوالي.

وكان روني خاض غمار باكورة مشاركاته في المونديال في ألمانيا وهو لم يتعاف تماما من إصابة بكسر في مشط القدم، قبل أن يطرد في مواجهة البرتغال في ربع النهائي في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بركلات الترجيح.

وتوجه إلى جنوب افريقيا 2010 بعد أفضل موسم له في مسيرته، لكنه أخفق مرة جديدة في التألق حتى أنه انتقد أنصار المنتخب الإنجليزي في حديث تلفزيوني أثر انتهاء مباراة إنجلترا والجزائر بالتعادل السلبي، قبل أن يكون غائباً تماماً عن مجريات مباراة فريقه ضد ألمانيا في الدور الثاني والتي أسفرت عن هزيمة قاسية للأسود الثلاثة أمام المانشافت 1-4.

ولم يسجل روني (28 عاماً) بالتالي أي هدف حتى الآن في النهائيات العالمية، لكنه وعد بالتعويض في النسخة الحالية المقامة في البرازيل عشية مواجهة فريقه المرتقبة لإيطاليا وقال في هذا الصدد «لقد قررت الاستمتاع بكأس العالم الحالية، لأني عانيت الخيبة في النسختين الأخيرتين، أريد أن أعود بذكريات إيجابية من البرازيل».

وأضاف «لا أعاني من أي مشكلة على الإطلاق، وسأبذل قصارى جهودي لخدمة فريقي».

وتابع «أنا في لياقة بدنية عالية وفي أفضل الظروف، أشعر بأن الوقت مناسب بالنسبة إلي خصوصاً من ناحية عمري، ففي كأس العالم 2018 أكون قد بلغت الثاني والثلاثين وسيكون من الصعب علي أن أصنع الفارق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا