• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برنامج تدريبي حول خدمة المتعاملين في «تسهيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت وزارة العمل مؤخرا برنامجاً تدريبياً في المعايير الموحدة لخدمة متعاملي الحكومة الاتحادية، ويستمر تنفيذه حتى 16 يونيو المقبل، وذلك في إطار«برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة» الذي يهدف للوصول إلى مستويات جديدة في خدمة المتعاملين.

وأفادت فاطمة الملا نائب مدير إدارة مراكز الخدمة «تسهيل» بوزارة العمل في دبي بأن البرنامج التدريبي الذي تشرف عليه الإدارة يضم 20 ورشة تدريبية كمرحلة أولى وبمشاركة 949 مواطنا ومواطنة من مدخلي البيانات في مراكز الخدمة «تسهيل» والتي تصل إلى 40 مركزا على مستوى الدولة.

وقالت إن الورش التدريبية تركز على رفع كفاءة الخدمات الحكومية إلى مستوى السبع نجوم.

وأضافت أن المستفيدين من الورش موزعون على مراكز الخدمة المنتشرة في أنحاء الدولة وذلك على النحو التالي: 158 موظفا بإمارة أبوظبي، 103 موظفين بمدينة العين، 355 موظفا بدبي، 153 موظفا بالشارقة، 68 موظفا بعجمان، 9 موظفين بأم القيوين، 59 موظفا بإمارة رأس الخيمة، 44 موظفا من إمارة الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض