• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التغطية تستمر في رمضان حتى الفجر ودون رسوم في أول أسبوعين

3 آلاف درهم قيمة طاولة المجموعات في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

يتنافس أكثر من 50 موقعاً بين خيم وفنادق على استقطاب هواة مشاهدة مباريات «كاس العالم 2014»، الذي انطلقت فعالياته بالبرازيل أمس الأول الخميس، وذلك من خلال تخصيص شاشات عرض كبيرة تنقل مباريات الفرق المتنافسة في المونديال، وابتكرت الخيم والفنادق والعديد من المواقع الأخرى خدمات لاستقطاب مشاهدي مباريات كرة القدم، وإضافة خدمات أخرى خلال شهر رمضان، والذي سيتقاطع مع عدد كبير من المباريات، خصوصاً في التصفيات النهائية، وشيدت «الإمارات لتموين الطائرات» التابعة لـ«طيران الإمارات» خيمة خاصة في منطقة مرسى دبي «دبي مارينا» لاستقبال هواة ومشجعي كرة القدم، واستقبلت روادها من اليوم الأول لمونديال كاس العالم بالبرازيل.

وقال سامر الصباغ مدير الأغذية في الإمارات لتموين الطائرات لـ «الاتحاد»: تم تشييد خيمة خاصة، مكيفة الهواء في منطقة مارينا دبي، وتضم طابقين، وبطاقة استيعابية تصل إلى 800 شخص، في وقت واحد، وتضم ثلاث شاشات عملاقة، في كل طابق، وشاشة خاصة «ثري دي» من دون النظارات، وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط، تبث المباريات بدرجة عالية من الوضوح.

وأشار إلى أنه لا يوجد أي نوع من رسوم الدخول خلال أول أسبوعين، وتم تخصيص قسم لكبار الشخصيات، لافتاً إلى أن الأسعار تبدأ من ألف درهم إلى 3 آلاف درهم للوجبات والمشروبات للطاولة التي تتسع لـ 8 أفراد، كما أن الحجوزات متاحة للأفراد في مواقع خاصة داخل الخيمة.

وأكد الصباغ أن الخيمة محجوزة بالكامل في أول أيام المونديال، وتم الاعتذار عن قبول حجوزات أخرى، لافتاً إلى أنه سيتم توفير بوفيه إفطار من أول رمضان، بسعر يبدأ من 179 درهماً، وللمجموعات أكثر من 20 شخصا 125، وبسعر 99 درهما للمجموعات أكثر من 50 شخصاً، مشيراً إلى أن الخيمة ستبقى مفتوحة طوال أوقات مباريات المونديال، موضحاً أن المباريات عادة ستقام الساعة 8 مساء، و12 منتصف الليل، والثانية بعد منتصف الليل، وتفتح الخيمة أبوابها بين السابعة مساء، وحتى الثالثة والنصف فجراً.

من جهته، قال سيرج زالوف، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة: أطلق المنتجع خيمة «مونديال 2014» لتكون تجربة مضافة لمحبي الرياضة وعشاق كرة القدم الذين يحرصون على متابعة كأس العالم ليلاً وفي أولى ساعات الصباح، وبمستوى خدمات خيمة «أساطير» الرمضانية لتوفر من خلالها تجارب ضيافة وفرص لمشاهدة كافة مباريات كأس العالم بجو من الحماسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا