• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

الأردن

الفيصلي ضيف ثقيل على الرمثا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

عمان (أ ف ب) - تنطلق اليوم منافسات مرحلة الإياب من الدوري الأردني لكرة القدم، بإقامة المرحلة الثالثة عشرة، التي يبرز فيها حلول الفيصلي حامل اللقب ضيفا على الرمثا الخامس والوحدات المتصدر ضيفا على العربي صاحب المركز الثالث.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم قرر تأجيل المرحلة الثانية عشرة التي كانت مقررة الخميس والجمعة الماضيين، بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج في كافة المحافظات الأردنية، بحيث تم ترحيلها، لتقام بعد منافسات المرحلة السادسة عشرة، نظرا لانشغال فريقي الفيصلي والرمثا بالمشاركة في النسخة القادمة لكأس الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى خوض البقعة مواجهتي دور الثمانية من كأس الاتحاد العربي للأندية. ويبحث الفيصلي بقيادة مدربه الروماني تيتا عن النقاط الثلاث وتأكيد فوزه على الرمثا ذهابا 3-1.

وسيكون ستاد الأمير هاشم يوم الخميس مسرحاً لقمة أخرى تجمع الوحدات المتصدر برصيد 26 نقطة مع العربي (23 نقطة)، ويلعب اليوم شباب الأردن الثاني (24 نقطة) مع الصريح العاشر (11 نقطة)، والبقعة السابع (14 نقطة) مع اليرموك الحادي عشر قبل الأخير (6 نقاط).

وعلى ستاد مدينة الكرك يستضيف ذات راس غداً الجزيرة السادس حيث ويطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز بعدما كسب ذات راس مواجهة الذهاب 2-1. وتختتم المرحلة بعد غد بمواجهة أخرى تجمع شباب الحسين الثاني عشر والأخير مع ضيفه منشية بني حسن التاسع .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا